البرازيل تتخطى 120 ألف وفاة بكورونا

البرازيل تتخطى 120 ألف وفاة بكورونا







سجلت البرازيل 758 وفاة جديدة جراء مرض كورونا الناجم عن فيروس كورونا في الساعات ا الأخيرة، لترتفع الحصيلة الإجمالية للوفيات بأراضيها إلى 120 ألفا و262 شخصاً منذ بداية الجائحة، بينما يقترب عدد الإصابات لديها إلى 3.9 ملايين إصابة. وطبقاً للتقرير اليومي الصادر عن وزارة الصحة مساء الجمعة، فإن عدد الإصابات بالفيروس التاجي في البرازيل ارتفع إلى ثلاثة ملايين و846 ألفا و153 شخصاً،…




عمال يدفنون المتوفين جراء كورونا (أرشيف)


سجلت البرازيل 758 وفاة جديدة جراء مرض كورونا الناجم عن فيروس كورونا في الساعات ا الأخيرة، لترتفع الحصيلة الإجمالية للوفيات بأراضيها إلى 120 ألفا و262 شخصاً منذ بداية الجائحة، بينما يقترب عدد الإصابات لديها إلى 3.9 ملايين إصابة.

وطبقاً للتقرير اليومي الصادر عن وزارة الصحة مساء الجمعة، فإن عدد الإصابات بالفيروس التاجي في البرازيل ارتفع إلى ثلاثة ملايين و846 ألفا و153 شخصاً، عقب تسجيل 41 ألفا و350 حالة عدوى جديدة باليوم الأخير.

وتعد البرازيل، حيث يعيش نحو 212 مليون نسمة، ثاني دول العالم الأكثر تسجيلاً للوفيات والإصابات بفيروس كورونا بعد الولايات المتحدة، كما تمثل إحدى كبرى البؤر العالمية للجائحة.

وتفيد البيانات الرسمية بأن عدد من تماثلوا للشفاء من الفيروس في البرازيل يتخطى ثلاثة ملايين حالة، ما يمثل 78% من إجمالي المصابين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً