فيكتوريا بيكهام تنتهك حمية الكربوهيدرات لتتذوق بيتزا زوجها

فيكتوريا بيكهام تنتهك حمية الكربوهيدرات لتتذوق بيتزا زوجها







كسرت مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام قاعدة التزمت بها على مدى 20 عاماً بعدم تناول الكربوهيدرات، وذلك تحت إغراء البيتزا التي قام بإعدادها زوجها نجم الكرة السابق ديفيد بيكهام. وبدأت فيكتوريا بالتهام البيتزا، بعد أن بدأ زوجها ديفيد (45 عاماً) بصنعها في المنزل أثناء الإغلاق الذي فرض لمنع انتشار فيروس كورونا.بيتزا شهيةوقالت إحدى صديقات فيكتوريا…




فيكتوريا مع زوجها ديفيد بيكهام (ذا صن)


كسرت مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام قاعدة التزمت بها على مدى 20 عاماً بعدم تناول الكربوهيدرات، وذلك تحت إغراء البيتزا التي قام بإعدادها زوجها نجم الكرة السابق ديفيد بيكهام.

وبدأت فيكتوريا بالتهام البيتزا، بعد أن بدأ زوجها ديفيد (45 عاماً) بصنعها في المنزل أثناء الإغلاق الذي فرض لمنع انتشار فيروس كورونا.

بيتزا شهية
وقالت إحدى صديقات فيكتوريا “لم تمس فيكتوريا الكربوهيدرات منذ عام 2001، ولكن في بداية الإغلاق بدأ ديفيد في تجربة بعض الوصفات، وصنع العجينة من الصفر، وجرب العديد من وصفات البيتزا، فرضخت فيكتوريا في النهاية وتذوقت قطعة صغيرة”.

وأضافت الصديقة “لم يتوقف الأمر عند قطعة صغيرة، وشعرت فيكتوريا برغبة بتناول المزيد، ولم تتمكن من مقاومة البيتزا الشهية التي أعدها ديفيد”.

ونشر ديفيد صوراً له ولأسرته على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الإغلاق، بما في ذلك صورة لابنته هاربر البالغة من العمر 9 سنوات وهي تستخدم فرن الحطب، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

العودة للحمية
ومع اقتراب فصل الخريف، يبدو أن فيكتوريا عادت للالتزام بحميتها من جديد، مما يعني أنها لن تتناول البيتزا والمعجنات من جديد.

وتتبع فيكتوريا نظاماً غذائياً صارماً، حيث تقتصر على الأسماك والخضروات المطبوخة على البخار، وتتناول الفاكهة وبذور الشيا وحليب اللوز على الإفطار.

الأفوكادو لبشرة متوهجة
عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على مظهرها المتميز، تحرص فيكتوريا على استهلاك الكمية المناسبة من الدهون الصحية، وخاصة من الأفوكادو، وكشفت مصممة الأزياء أنها تأكل 3 أو 4 حبات أفوكادو في اليوم للحفاظ على صحة بشرتها.

ويعتبر الأفوكادو أحد أفضل الأطعمة للبشرة، وهو مصدر غني بالدهون الأحادية غير المشبعة. كما أنها تحتوي على كميات عالية من فيتامين (هـ)، أحد مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي المرتبط بالشيخوخة.

فطور غني بالعناصر المغذية
قبل تناول الفطور في الصباح تتناول فيكتوريا ملعقتين كبيرتين من خل التفاح، وبعد ذلك تحضر كوباً من عصير الفواكه المصنوع من التفاح والكيوي والليمون و السبانخ والبروكلي وبذور الشيا. كما تتناول مجموعة من الحبوب على وجبة الفطور، مثل القمح والشعير والفول والعدس مع حليب اللوز.

الخضروات
وتحب فيكتوريا تناول الخضروات كثيراً، وخاصة البروكلي والفاصوليا والبازلاء، وعادة ما تقترن بالسمك، حيث تميل إلى تفضيل سمك السلمون، الذي ساعد على تنظيف بشرتها، ولديها أيضًا حب كبير للسوشي، وإلى جانب الكربوهيدرات، فقد تخلصت تماماً من الحليب والاجبان من نظامها الغذائي.

الرياضة
تبدأ فيكتوريا يومها بالجري لمسافة 5 كيلومترات كل صباح، كما تعمل مع مدربتها الشخصية تريسي أندرسون منذ الساعة السادسة صباحاً على تمارين اللياقة البدنية 5 أيام في الأسبوع لمدة ساعة كل يوم قبل الفطور، وغالباً ما تكمل هذا الروتين على جهاز المشي.

لكنها لا تقتصر على تمرينها الصباحي، حيث تتمرن لمدة ساعة أخرى قبل الذهاب إلى العمل، كما أن لديها شغف كبير باليوغا، فهي تتقن العديد من الأوضاع، و تمارس تمارين اليوغا بدرجات متفاوتة من الشدة والتركيز على أجزاء الجسم المختلفة، بالإضافة إلى أنها تحب التمرن على الملاكمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً