سوق دبي المالي يعتمد شركة “بي إتش مباشر” كصانع سوق

سوق دبي المالي يعتمد شركة “بي إتش مباشر” كصانع سوق







اعتمد سوق دبي المالي شركة “بي إتش مباشر” للخدمات المالية كصانع سوق، وتتيح هذه الرخصة لشركة “بي إتش مباشر” توفير السيولة للشركات المدرجة في سوق دبي المالي. وقال الرئيس التنفيذي لشركة “بي إتش مباشر” عبد الهادي السعدي: “يسعدنا اعتمادنا من قبل سوق دبي المالي كصانع سوق، الأمر الذي سيشكل قيمة مضافة إلى مجموعة الخدمات المقدمة لعملائنا، …




alt


اعتمد سوق دبي المالي شركة “بي إتش مباشر” للخدمات المالية كصانع سوق، وتتيح هذه الرخصة لشركة “بي إتش مباشر” توفير السيولة للشركات المدرجة في سوق دبي المالي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “بي إتش مباشر” عبد الهادي السعدي: “يسعدنا اعتمادنا من قبل سوق دبي المالي كصانع سوق، الأمر الذي سيشكل قيمة مضافة إلى مجموعة الخدمات المقدمة لعملائنا، بأعلى جودة ومصداقية. كما ستمكن هذه الخطوة الشركات المدرجة في سوق دبي المالي من تعزيز سيولة الأسهم وتحقيق توازن البيع والشراء مع شركة بي إتش مباشر”.

وأشاد السعدي بجهود سوق دبي المالي في تسهيل وتوفير العديد من الخدمات في سبيل تنمية ودعم الأعمال التجارية، وتعزيز التنمية الاقتصادية الشاملة، قائلاً: “نتوجه بالشكر لسوق دبي المالي على تقدير شركة بي إتش مباشر كشركة مالية موثوقة، و جزء لا يتجزأ من البنية التحتية لسوق رأس المال في دولة الإمارات العربية المتحدة، اذ سيعزز هذا الاعتماد مكانتنا في طليعة الأسواق المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً