اناقة

أفضل مستحضرات تعزيز الكولاجين لبشرة شبابية مشرقة

أفضل مستحضرات تعزيز الكولاجين لبشرة شبابية مشرقة







ترغبين في الحفاظ على شبابية بشرتك بعيدا عن التدخلات الجراحية؟ إليك أفضل المستحضرات التي يمكنك الاعتماد عليها في هذا الغرض.مستحضر Night Cream with Collagen and Woodmallow من SISLEY عبارة عن كريم ليلي غني بالفيتامينات والعناصر المغطية التي تعزز قدرة الجلد على إنتاج الكولاجين بشكل أكثر فاعلية. هذا الكريم مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكنك الحصول عليه بسعر 205 دولار. …

ترغبين في الحفاظ على شبابية بشرتك بعيدا عن التدخلات الجراحية؟ إليك أفضل المستحضرات التي يمكنك الاعتماد عليها في هذا الغرض.

مستحضر Night Cream with Collagen and Woodmallow من SISLEY

alt

عبارة عن كريم ليلي غني بالفيتامينات والعناصر المغطية التي تعزز قدرة الجلد على إنتاج الكولاجين بشكل أكثر فاعلية. هذا الكريم مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكنك الحصول عليه بسعر 205 دولار.

مستحضر Boosted Contouring Serum من Tata Harper

alt

عبارة عن سيروم يتكون من زيت دوار الشمس والفيتامين E وهو مزيج غني بمضادات الأكسدة التي تحارب شيخوخة البشرة. يمكنك الحصول عليه بسعر 295 دولار.

مستحضر Skincare Hyaluronic Marine Oil- Free Moisture من DR.DENNIS GROSS

alt

عبارة عن كريم مرطب بتركيبة معززة بحمض الهيالورونيك والأحماض الأمينية التي تحتاجها البشرة لتبقى نضرة. يمكنك الحصول عليه بسعر 60 دولار.

مستحضر Phytoactive Anti-Aging Eye Cream من ROYAL FERN

alt

عبارة عن كريم عيون يحتوي على الزيوت (زيت البابونج) والفيتامين سي لتعزيز نضارة محيط العيون وتنشيط خلايا البشرة ومقاومة الخطوط الدقيقة. يمكنك الحصول عليه بسعر 190 دولار.

مستحضر Ultramoor Mud Mask من OMOROVICZA

alt

عبارة عن ماسك للوجه يحتوي على زيت الروزماري والبابونج لتنشيط البشرة وتعزيز إنتاج عنصر الكولاجين. يمكنك الحصول عليه بسعر 125 دولار.

مستحضر C+C Vitamin Scrub من NATURA BISSÉ

alt

عبارة عن مقشر معزز بالفيتامين سي الذي يعد أحد أقوى مضادات الأكسدة التي تحارب شيخوخة البشرة. يمكنك الحصول عليه بسعر 67 دولار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً