فندف قصر الإمارات يقدم إقامة فاخرة وعروضا حصرية

فندف قصر الإمارات يقدم إقامة فاخرة وعروضا حصرية







أعلن فندق قصر الإمارات الحائز على العديد من جوائز الضيافة الفاخرة، عن أقوى عروضه لختام صيف رائع في أبوظبي، والتي تستمر حتى 30 سبتمبر القادم. وقالت إدارة الفندق: “يُسعدنا مع نهاية الصيف أن نُقدّم لكم مع عائلاتكم ملاذاً فاخراً ومليئاً بالمرح في قصر الإمارات، وبسعر 750 درهم فقط، يمكنكم الاستمتاع بأوقات لا تُنسى خلال أيام الأسبوع مع وجبة…

ff-og-image-inserted

أعلن فندق قصر الإمارات الحائز على العديد من جوائز الضيافة الفاخرة، عن أقوى عروضه لختام صيف رائع في أبوظبي، والتي تستمر حتى 30 سبتمبر القادم.

وقالت إدارة الفندق: “يُسعدنا مع نهاية الصيف أن نُقدّم لكم مع عائلاتكم ملاذاً فاخراً ومليئاً بالمرح في قصر الإمارات، وبسعر 750 درهم فقط، يمكنكم الاستمتاع بأوقات لا تُنسى خلال أيام الأسبوع مع وجبة إفطار يومية، أو قضاء عطلة أسبوع فاخرة بسعر 990 درهم فقط”.

وأضافت: “ولمزيد من الإقامة الفاخرة والتجارب الثرية يمكنكم تناول وجبة الإفطار ووجبة غداء أو عشاء فاخرة تبدأ من 1060 درهماً فقط خلال أيام الأسبوع و 1300 درهم في عطلات نهاية الأسبوع”.

ويتاح هذا العرض للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط ويتطلّب تقديم بطاقة هوية إماراتية سارية وقت تسجيل الوصول، وتخضع الأسعار المذكورة أعلاه لرسوم خدمة 10% و 5% ضريبة القيمة المضافة.

ويقدم مطعم “لو فاندوم لابراسيري” لعشاق الطعام أشهى الأطباق الشرق أوسطية في أجواء من الفخامة والتميز، ويقدم المطعم الفاخر قائمة طعام مختارة للضيوف للاستمتاع بأشهى الوجبات يومياً والتي يتم تحضيرها على أيدي امهر الطهاة العالميين ومن افضل المكونات الغذائية الطازجة.

كما يقدم المطعم الأطباق الانتقائية من القائمة في وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويوفّر مزيجاً غنياً من النكهات العالمية التقليدية مع الأطباق الشرق أوسطية، ويتمّ توفير خدمات تقديم الطعام لكافة نزلاء فندق قصر الامارات جنباً إلى جنب مع الضيوف الخارجيين الذين يزورون القصر طلباً للراحة والاسترخاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً