منتجع وفيلات جنة رأس الخيمة يطلق عروضا خاصة لقضاء العطلة الصيفية

منتجع وفيلات جنة رأس الخيمة يطلق عروضا خاصة لقضاء العطلة الصيفية







أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن عروض خاصة لإتاحة الفرصة للزوار والضيوف لقضاء عطلات صيفية مثيرة مع فرصة للفوز بجوائز سحوبات الصيف الكبرى عند الإقامة في منتجع وفيلات جنة رأس الخيمة. وسيتمكن المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة من حجز الإقامة لمدة 3 ليالٍ أو أكثر في منتجع وفيلات جنة رأس الخيمة المُتميز والحاصل على شهادة …

ff-og-image-inserted

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن عروض خاصة لإتاحة الفرصة للزوار والضيوف لقضاء عطلات صيفية مثيرة مع فرصة للفوز بجوائز سحوبات الصيف الكبرى عند الإقامة في منتجع وفيلات جنة رأس الخيمة.

وسيتمكن المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة من حجز الإقامة لمدة 3 ليالٍ أو أكثر في منتجع وفيلات جنة رأس الخيمة المُتميز والحاصل على شهادة الإعتماد “ابق آمناً”، والحصول على تذكرتين مجانيتين لتجربة لا مثيل لها في مزرعة لآلئ السويدي أو لخوض مغامرة مثيرة في قمة جبل جيس.

وبالنسبة للأطفال دون سن 12 فيمكنهم الإستمتاع بالمزيد من الأنشطة الحافلة بالحيوية التي تختارها مع عرض “الأطفال مجاناً” إلى جانب الإقامة والوجبات المجانية.

كما سيحظى الضيوف بإقامة إستثنائية آمنة داخل الغرف المعقمة وفقاً لمعايير وإجراءات السلامة والوقاية المعتمدة دولياً والتي تمّ تحديدها من قبل هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ودائرة الأشغال العامة والخدمات حيث يتمكن الضيوف من الإستمتاع بالرفاهية والاسترخاء في بيئة آمنة.

وبالإضافة إلى ذلك ستتاح أمام الضيوف فرصة أسبوعية للدخول في سحوبات الصيف الكبرى في رأس الخيمة والتي تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر 2020 حيث يجري السحب على الجائزة الكبرى بحلول نهاية الصيف.

الجدير بالذكر أن سياحة المغامرة أهم عناصر الجذب السياحي نمواً في إمارة رأس الخيمة والعالم، حيث تمنح الباحثين عن خوض تجربة سياحية غير تقليدية التشويق والإثارة والتواصل مع الطبيعة، والاستمتاع بالمناظر الخلابة، وطالما شكلت التضاريس الطبيعية والتنوع البيئي نقاط الجذب لعشاق المغامرات، وتتنوع وجهات المغامرة المنتشرة في الإمارة والتي جذبت محبي التشويق والإثارة من داخل الدولة وخارجها على مدار سنوات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً