مصر للطيران تطرح تخفيضات على أسعار التذاكر إلى عدد من المدن الأوروبية

مصر للطيران تطرح تخفيضات على أسعار التذاكر إلى عدد من المدن الأوروبية







كشفت شركة مصرللطيران عن تخفيضات على أسعار تذاكر طيران عدد من الوجهات الدولية، حيث طرحت خصومات على رحلاتها من القاهرة إلى باريس بنسبة 10% على درجة رجال الأعمال و35% على الدرجة السياحية عند شراء التذاكر قبل 15 سبتمبر المقبل والسفر حتي 10 أكتوبر 2020. كما قدمت الشركة تخفيض للسفر من القاهرة إلى فيينا قدره 25% عند شراء التذاكر حتي 15 سبتمبر 2020 والسفر حتي 20 …

ff-og-image-inserted

كشفت شركة مصرللطيران عن تخفيضات على أسعار تذاكر طيران عدد من الوجهات الدولية، حيث طرحت خصومات على رحلاتها من القاهرة إلى باريس بنسبة 10% على درجة رجال الأعمال و35% على الدرجة السياحية عند شراء التذاكر قبل 15 سبتمبر المقبل والسفر حتي 10 أكتوبر 2020.

كما قدمت الشركة تخفيض للسفر من القاهرة إلى فيينا قدره 25% عند شراء التذاكر حتي 15 سبتمبر 2020 والسفر حتي 20 ديسمبر 2020، كذلك تخفيض على الرحلات من القاهرة إلى قبرص يصل إلى 20% عند شراء التذاكر حتى 15 سبتمبر 2020 والسفر حتى 15 ديسمبر 2020، ويطبق في جميع التخفيضات الشروط والأحكام.

وتشهد الشركة الوطنية مصر للطيران، السبت، لأول مرة منذ عودة حركة الطيران الدولي متوسط 45% من حجم التشغيل اليومي لرحلاتها الدولية والداخلية والشحن الجوي قبل جائحة كورونا، حيث تزيد رحلات مصر للطيران في عطلات نهاية الأسبوع الجمعة والسبت خلال الفترة الماضية.

وسيرت مصر للطيران أمس السبت، 52 رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة لكل من نيويورك ، امستردام ، اثينا، بروكسل، باريس، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميونيخ، ميلانو، فيينا، كوبنهاجن، إسطنبول، أديس أبابا، دار السلام، الخرطوم، نيروبي، الشارقة، البحرين، بغداد ولبنان.

واتخذت سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، حيث تم الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

كما تم مراعاة المسافات الاجتماعية المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول ،وارتداء الكمامات داخل كل الصالات وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلي متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي، وخضوع جميع الركاب والاطقم الطائر والعاملين للكشف الطبي من قبل فرق الحجر الصحي بمطار القاهرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً