طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى لوساكا في زامبيا برحلتين أسبوعياً

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى لوساكا في زامبيا برحلتين أسبوعياً







تعتزم طيران الإمارات استئناف تشغيل رحلاتها إلى لوساكا في زامبيا، بواقعورحلتين أسبوعياً اعتباراً من 4 سبتمبر المقبل، وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تغطيها شبكة خطوط الناقلة العالمية إلى 79 مدينة. واعتباراً من 4 سبتمبر، ستخدم طيران الإمارات عاصمة زامبيا يومي الأحد والجمعة، حيث تغادر الرحلة “ئي كيه 713” مطار دبي الدولي في الساعة 8:20 صباحاً وتصل إلى لوساكا في الساعة 1:30 يعد …

ff-og-image-inserted

تعتزم طيران الإمارات استئناف تشغيل رحلاتها إلى لوساكا في زامبيا، بواقعورحلتين أسبوعياً اعتباراً من 4 سبتمبر المقبل، وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تغطيها شبكة خطوط الناقلة العالمية إلى 79 مدينة.

واعتباراً من 4 سبتمبر، ستخدم طيران الإمارات عاصمة زامبيا يومي الأحد والجمعة، حيث تغادر الرحلة “ئي كيه 713” مطار دبي الدولي في الساعة 8:20 صباحاً وتصل إلى لوساكا في الساعة 1:30 يعد الظهر. وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 714″ من لوساكا في الساعة 3:30 عصراً لتصل إلى دبي في الساعة 12:35 بعد منتصف الليل. والحجز متاح على الرحلات عبر الموقع الشبكي emirates.com أو عن طريق وكلاء السفر.

كما ستوسع إضافة لوساكا شبكة طيران الإمارات في أفريقيا إلى 9 مدن، وسوف تعمل الرحلات إلى لوساكا بطائرات البوينج 777-300ER، ويوفر استئناف الرحلات إلى لوساكا الفرصة أمام عملاء طيران الإمارات للسفر براحة وأمان إلى دبي، ومنها إلى مختلف محطاتها في الشرق الأوسط وأوروبا وغرب آسيا والأميركتين والشرق الأقصى.

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19” مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر 2020، وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة.

وتطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً، وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا.

ويعتبر إبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR إلزامياً لجميع الركاب العابرين “الترانزيت” والقادمين إلى دبي والإمارات العربية المتحدة قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً