نصائح قبل السفر إلى بريسبان

نصائح قبل السفر إلى بريسبان







تجمع بريسبان بين الأجواء الهادئة النموذجية لولاية كوينزلاند الاسترالية الساحلية والأجواء المفعمة بالحيوية، بداية من المعالم السياحية التي ترضي الجميع، إلى المناظر الطبيعية الجميلة التي تجذب أي باحث عن التشويق يتطلع إلى الغوص أو التسلق أو المشي لمسافات طويلة خلال العطلة، فإن كنت تنوي الزيارة قريبا، إليك نصائح قبل السفر إلى بريسبان . نصائح قبل السفر إلى بريسبانالوصول …

تجمع بريسبان بين الأجواء الهادئة النموذجية لولاية كوينزلاند الاسترالية الساحلية والأجواء المفعمة بالحيوية، بداية من المعالم السياحية التي ترضي الجميع، إلى المناظر الطبيعية الجميلة التي تجذب أي باحث عن التشويق يتطلع إلى الغوص أو التسلق أو المشي لمسافات طويلة خلال العطلة، فإن كنت تنوي الزيارة قريبا، إليك نصائح قبل السفر إلى بريسبان .

نصائح قبل السفر إلى بريسبان

الوصول إلى المدينة

alt

يخدم مطار بريسبان بريسبان ومنطقة جنوب شرق كوينزلاند الأكبر، وتقع المدينة على بعد 20-30 دقيقة جنوب غرب المطار، وللوصول إلى الفندق يمكنك الاستعانة بوسائل النقل العام أو التاكسي.

الزيارة خلال فصل الصيف

alt

إذا كنت تزور المدينة خلال أشهر الصيف، فعليك بتناول كمية كافية من الماء، والراحة بشكل مناسب، وتجنب أشد فترات اليوم حرارة. كما يجب عليك أيضًا التأكد من ارتداء واقي من الشمس وقبعة وقميص بأكمام طويلة عند الضرورة.

توفير المال

إذا كنت تبحث عن خفض التكاليف عند زيارة المدينة، فتوجه إلى السوبر ماركت المحلي لشراء الوجبات الخفيفة أو الاعتماد على أكشاك الطعام الرخيصة ، وفي حال أردت إعداد الطعام بنفسك، فاختر نزل مع مطبخ مفتوح.

إذا كنت ترغب في تناول الطعام بالخارج وتجربة بعض مطاعم المدينة، فافعل ذلك لتناول طعام الغداء وليس العشاء، فالغداء أرخص بكثير.

مياه الصنبور

مياه الصنبور آمنة للشرب، لذا قلل من استخدام المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة ووفر المال عن طريق إعادة تعبئة زجاجات المياه في الفندق أو نوافير المياه أثناء التنزه.

الأمان في بريسبان

alt

تعد بريسبان مدينة آمنة، ولكن مثل أي مكان في العالم، عليك أن تتخذ احتياطات السلامة المناسبة في جميع الأوقات، وابق متيقظًا عند التجول في مناطق غير مألوفة، خاصة في الليل.

الشرطة في بريزبين ودودة ومتعاونة، وعليها واجب حماية الجميع، وهم ملتزمون بتعزيز منع الجريمة ودعم القانون الأسترالي، وستجدهم متواجدون دائمًا للمساعدة ويمكن الاتصال بهم بأمان إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في المواقف الصعبة.

العملة المستخدمة

العملة المستخدمة في بريسبان هي الدولار الأسترالي، ولا داعي للقلق بشأن استبدال عملتك لأن معظم أجهزة الصراف الآلي تقبل بطاقات الخصم الأجنبية الرئيسية، أيضًا ، يتم قبول بطاقات الائتمان في كل مكان تقريبًا.

السير على الأقدام

alt

على الرغم من أن المدينة تتمتع بكفاءة نظام النقل، إلا أنه يمكن الوصول إلى العديد من مناطق الجذب سيرًا على الأقدام، حيث تقع العديد من المتاحف والمعالم الرئيسية بجوار بعضها البعض أو على مسافة قريبة من بعضها البعض.

البقشيش

البقشيش ليست إلزاميا في بريسبان أو في أي مكان في أستراليا، ولكن إذا استمتعت بالخدمة، فيمكنك ترك من 5 إلى 10 في المائة من قيمة الفاتورة .

أفضل وقت لزيارة بريسبان

أفضل وقت لزيارة بريسبان هو من مارس إلى مايو، حيث تكون درجات الحرارة خلال هذا الموسم معتدلة، كما يعد شتاء المدينة (من يونيو إلى أغسطس) والربيع (من سبتمبر إلى نوفمبر) أيضًا أوقاتًا مثالية للزيارة بفضل درجات الحرارة المثالية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً