بالصور: “الحافلات الصفراء” تظهر في شوارع الإمارات لأول مرة منذ مارس

بالصور: “الحافلات الصفراء” تظهر في شوارع الإمارات لأول مرة منذ مارس







فتحت المدارس في دولة الإمارات أبوابها، اليوم الأحد، أمام الطلبة للعام الدراسي 2020- 2021، لكن المشهد اللافت للنظر في ساعات الصباح الباكر كان ظهور الحافلات المدرسية تجوب الشوارع لأول مرة منذ مارس (آذار) الماضي، الذي شهد بدء تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد. عدسة 24 التقطت في جولتها الصباحية، حركة الحافلات في شوارع دبي والشارقة، والتي أعطت انطباعاً …




alt


فتحت المدارس في دولة الإمارات أبوابها، اليوم الأحد، أمام الطلبة للعام الدراسي 2020- 2021، لكن المشهد اللافت للنظر في ساعات الصباح الباكر كان ظهور الحافلات المدرسية تجوب الشوارع لأول مرة منذ مارس (آذار) الماضي، الذي شهد بدء تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

عدسة 24 التقطت في جولتها الصباحية، حركة الحافلات في شوارع دبي والشارقة، والتي أعطت انطباعاً بعودة الحياة إلى طبيعتها رغم تطبيق الإجراءات الاحترازية، فيما شهدت الشوارع حركة نشطة للسيارات المتنقلة بين الإمارتين.
يذكر أن العام الدراسي الجديد بدأ وفق نظام الدراسة الهجين ما بين الدوام المدرسي ونظام التعلم عن بعد، فضلاً عن التطبيق الخاص للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا في المدارس والحافلات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً