د. طارق بن خادم: يدعم استقرار الأم الموظفة

د. طارق بن خادم: يدعم استقرار الأم الموظفة







أوضح الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، أن القرار ينسجم مع النهج المرن الذي اتبعته حكومة الشارقة منذ بداية الأزمة، الذي وقف بدقة على كل التطورات والتحديثات المستجدة لتبعات الوباء على الصعيد العالمي. ويظهر الحرص الدائم على تنفيذ أفضل الحلول واتخاذ أنسب القرارات التي تدعم تنمية رأس المال البشري وتحقق له أسباب…

emaratyah

أوضح الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، أن القرار ينسجم مع النهج المرن الذي اتبعته حكومة الشارقة منذ بداية الأزمة، الذي وقف بدقة على كل التطورات والتحديثات المستجدة لتبعات الوباء على الصعيد العالمي. ويظهر الحرص الدائم على تنفيذ أفضل الحلول واتخاذ أنسب القرارات التي تدعم تنمية رأس المال البشري وتحقق له أسباب السعادة.
وأضاف: يحقق هذا القرار جملة من الفوائد الاجتماعية والتعليمية التي يعود أثرها الإيجابي على الأبناء، وتحصيلهم الدراسي. ويدعم استقرار الأم الموظفة ويرفع مستويات إنتاجيتها وعطائها أسرياً ووظيفياً. ويسهم في تذليل الحواجز والصعوبات أمامها لتستمر في العطاء والتميز.
وأكد أن إمارة الشارقة تعمل بالتوجيهات الحكيمة لصاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، والمتابعة الحثيثة لسموّ الشيخ سلطان بن محمد، متبنية كل المبادرات والقرارات الداعمة للأسرة في جميع مجالات الحياة، وتحديداً الأم العاملة والأبناء. منشئة خططها في التنمية البشرية بوضع المرأة في قائمة أولوياتها، لتعزيز تواجدها ودعمها في تأدية واجباتها في كافة أدوارها في الحياة.
وأكد أن هذه الخطوة المدروسة أثبتت نجاحها مسبقاً في الإنجاز الوظيفي خلال تطبيق نظام العمل عن بُعد منذ بداية الأزمة. مرجعاً ذلك النجاح إلى عوامل مهمة وأبرزها البنية الرقمية المتطورة التي تمتلكها إمارة الشارقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً