اناقة

طريقة توريد الشفايف طبيعيا باستخدام التوت

طريقة توريد الشفايف طبيعيا باستخدام التوت







تعتبر الشفاه الوردية من أبرز معالم جمال المرأة وأكثرها جاذبية، حيث تسعى أغلب النساء الحصول على شفاه جذابة باستخدام مستحضرات المكياج أو اللجوء الى عمليات تجميل. يمكنك اللجوء الى الطرق الطبيعية لتوريد الشفاه والحصول على نظرة رائعة. اليك طريقة توريد الشفايف طبيعيا باستخدام التوت. فوائد التوت للشفاه يعد التوت من أفضل الفواكه إذ يحتوي على معادن وفيتامينات حيوية حيث …

تعتبر الشفاه الوردية من أبرز معالم جمال المرأة وأكثرها جاذبية، حيث تسعى أغلب النساء الحصول على شفاه جذابة باستخدام مستحضرات المكياج أو اللجوء الى عمليات تجميل. يمكنك اللجوء الى الطرق الطبيعية لتوريد الشفاه والحصول على نظرة رائعة. اليك طريقة توريد الشفايف طبيعيا باستخدام التوت.

فوائد التوت للشفاه

يعد التوت من أفضل الفواكه إذ يحتوي على معادن وفيتامينات حيوية حيث يحافظ على شفتيك ناعمة ووردية اللون ويمنع سواد الشفاه. يتميز أيضاً بلونه، حيث يلعب دور مهم في تحويل لون الشفايف الى اللون الوردي الطبيعي.

الطريقة الأولى

امزجي العسل والتوت وعصير الليمون بكميات متساوية وضعيه على شفتيك. فالعسل يعتبر من أكثر المواد التي تُساعد على ترطيب ونعومة الشفاه، والليمون يساعد على قتل الجراثيم المسببة في تلون الشفايف وتغميق لونها. كما يساعد العسل والليمون على إزالة اللون الداكن من شفتيك بشكل طبيعي وسيعطيك التوت اللون الوردي على الجذاب.

الطريقة الثانية

امزجي حبتين من توت المطحون وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من الألوة فيرا وطبقي هذا القناع على شفتيك واتركيه لمدة خمس دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ. بعدها ضعي القليل من المرطب وكرّري الوصفة أربع مرات أسبوعيا للحصول على شفاه وردية جذابة وستساعد هذه الطريقة على توريد الشفايف وتفتحها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً