القبض على إرهابيين اثنين في بغداد

القبض على إرهابيين اثنين في بغداد







أعلنت وكالة الاستخبارات العراقية اليوم السبت، إلقاء القبض على إرهابيين اثنين يقومان بتوزيع الكفالات على عوائل داعش في بغداد. وذكرت وكالة الاستخبارات في بيان صحفي أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن ذلك جاء من خلال تنسيق العمل الاستخباري بين مديريتي استخبارات الأنبار وبغداد، مشيرة إلى إلقاء القبض على الإرهابيين الاثنين في منطقتي الدورة والتاجي بمحافظة بغداد وهما…




القوات العراقية (أرشيف)


أعلنت وكالة الاستخبارات العراقية اليوم السبت، إلقاء القبض على إرهابيين اثنين يقومان بتوزيع الكفالات على عوائل داعش في بغداد.

وذكرت وكالة الاستخبارات في بيان صحفي أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن ذلك جاء من خلال تنسيق العمل الاستخباري بين مديريتي استخبارات الأنبار وبغداد، مشيرة إلى إلقاء القبض على الإرهابيين الاثنين في منطقتي الدورة والتاجي بمحافظة بغداد وهما من ضمن عصابة إرهابية تم القبض عليهما سابقاً، يقومان بتوزيع الكفالات على عوائل داعش الإرهابي في محافظة الأنبار.

وأشار البيان إلى أن “القوات الأمنية وبالتنسيق بين مديريتي استخبارات كركوك وبغداد، ألقت القبض على إرهابي آخر هارب من سجن بوكا في منطقة حي الجهاد ببغداد”.

ولفت إلى أن المقبوض عليه مطلوب وفق أحكام الإرهاب لانتمائه لعصابات داعش الإرهابية، وهو من عائلة إرهابية حيث قتل اثنين من أشقائه أثناء عمليات التحرير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً