سفينة تطلب مساعدة عاجلة بعد إنقاذ 219 مهاجراً في المتوسط

سفينة تطلب مساعدة عاجلة بعد إنقاذ 219 مهاجراً في المتوسط







طلبت سفينة “لويز ميشيل” الممولة بواسطة الفناني البريطاني بانكسي مساعدة عاجلة بينما تحمل على متنها 219 مهاجراً ومتوفي، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الحركة في مياه البحر المتوسط إزاء بلوغها الحد الأقصى من الحمولة. وذكر طاقم السفينة الإغاثية التي تحمل العلم الألماني عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر أنها في آخر عملية إنقاذ مساء الجمعة عثرت على جثمان…




(أرشيف)


طلبت سفينة “لويز ميشيل” الممولة بواسطة الفناني البريطاني بانكسي مساعدة عاجلة بينما تحمل على متنها 219 مهاجراً ومتوفي، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الحركة في مياه البحر المتوسط إزاء بلوغها الحد الأقصى من الحمولة.

وذكر طاقم السفينة الإغاثية التي تحمل العلم الألماني عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر أنها في آخر عملية إنقاذ مساء الجمعة عثرت على جثمان مهاجر توفى على متن قارب وبه آخرون يعانون من حروق بسبب اشتعال الوقود عليه.

بالإضافة إلى ذلك، أوضحت السفينة التي يبلغ تعداد طاقمها عشرة أفراد أنها انقذت صباح الجمعة 89 شخصاً كانوا على متن قارب يواجه خطر الغرق في مياه البحر المتوسط.

وتواصل طاقم السفينة عبر خطوط الطوارئ مع عدة وكالات إنقاذ في ألمانيا ومالطا وإيطاليا، لكنها تجاهلت نداءات الإغاثة.

وتوجد السفينة، التي أبحرت لأداء هذه المهام قبل أيام من سواحل إسبانيا، حالياً على بعد نحو 90 ميلاً جنوب شرق جزيرة لامبيدوزا الإيطالية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً