فورسيزونز خليج البحرين يتعاقد مع مؤسسة دولية لتقديم خدمات صحية لضيوفه

فورسيزونز خليج البحرين يتعاقد مع مؤسسة دولية لتقديم خدمات صحية لضيوفه







أبرمت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز اتفاقية تقديم خدمات استشارية، مع مؤسسة طبية دولية رائدة في مجال الرعاية الصحية والبحوث، وذلك بهدف مساعدة فورسيزونز على اتخاذ قرارات أكثر استنارة بشأن الصحة والسلامة خلال فترة جائحة “كوفيد-19”. وسيتم تنفيذ برنامج “الريادة بعناية Lead With Care” الجديد من قبل فرق متخصصة في فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم انطلاقًا من …

ff-og-image-inserted

أبرمت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز اتفاقية تقديم خدمات استشارية، مع مؤسسة طبية دولية رائدة في مجال الرعاية الصحية والبحوث، وذلك بهدف مساعدة فورسيزونز على اتخاذ قرارات أكثر استنارة بشأن الصحة والسلامة خلال فترة جائحة “كوفيد-19”.

وسيتم تنفيذ برنامج “الريادة بعناية Lead With Care” الجديد من قبل فرق متخصصة في فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم انطلاقًا من مبادئها الثلاثة وهي الرعاية والثقة والخدمة.

وتباعًا للإجراءات، حرص فندق فورسيزونز خليج البحرين على أن يقدم خدماته المتنوعة عن بعد، حيث يعمل الفندق بأعلى مستويات الإجراءات الاحترازية الموصى بها من قبل وزارة الصحة والتوصيات التي جاءت من قبل مؤسسة طبية دولية متخصصة وذلك من أجل تحقيق الأمن والسلامة للنزلاء وخلق بيئة آمنة لهم.

ويقع فندق فورسيزونز خليج البحرين في قلب المنطقة الحيوية بمملكة البحرين، ويطل على واجهة سحرية تحيط بها المياه من جميع الجهات، حيث يضم 216 غرفة فخمة إلى جانب 57 جناحا على امتدادات واسعة وإطلالات متميزة.

وتضم المرافق الداخلية والخارجية للفندق العديد من القطع الفنية والتصاميم المختلفة التي تم ابتكارها على يد أشهر المصممين العالميين وجاءت تفاصيلها لتروي حكاية طويلة ارتبط بها سكان مملكة البحرين منذ القدم، حيث عراقة التراث البحريني وأصالته إلى جانب الحقب الزمنية المتعددة.

ويحرص الفندق على توفير العديد من الوسائل الترفيهية للنزلاء، إذ تتيح العديد من الأنشطة داخل الفندق كالمسابح المائية العائلية والمسبح الداخلي الذي يتم افتتاحه في أوقات خاصة للنساء إلى جانب حديقة الألعاب المائية للأطفال المشتقة من التراث البحريني.

وتعليقاً على ذلك، أوضح مدير التسويق في فندق فورسيزونز خليج البحرين، إسلام فؤاد، أن يعمل الفندق بأعلى مستويات الإجراءات الاحترازية الموصى بها من قبل وزارة الصحة والتوصيات التي جاءت من قبل مؤسسة طبية دولية متخصصة وذلك من أجل تحقيق الأمن والسلامة للنزلاء وخلق بيئة آمنة لهم.

وأضاف، قائلاً: “إلى جانب ذلك فإننا حريصون على أخذ كافة الإجراءات الوقائية التي وضعها فريق البحرين للتصدي لهذه الجائحة من خلال ترك المسافات القانونية بين موظفينا وجميع رواد الفندق ولبس الكمامات والقفازات”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً