فايف للمنتجعات تحمل روح الضيافة من دبي إلى سويسرا

فايف للمنتجعات تحمل روح الضيافة من دبي إلى سويسرا







تعتزم فايف للمنتجعات من مقرها في دبي، نقل تجربتها المميزة ونظامها الرائد للضيافة في دبي إلى سويسرا بإعلانها عن إضافة فندق جديد في زيوريخ إلى محفظة فنادقها الحالية. وقد دأبت فايف لأكثر من عام على إستكشاف الأصول المناسبة لطرح مفهومها الناجح لأسلوب الحياة في سويسرا، وتسعى الشركة إلى تعزيز علاقتها مع العملاء بعد تسجيلها أكثر من288,000 ليلة …

ff-og-image-inserted

تعتزم فايف للمنتجعات من مقرها في دبي، نقل تجربتها المميزة ونظامها الرائد للضيافة في دبي إلى سويسرا بإعلانها عن إضافة فندق جديد في زيوريخ إلى محفظة فنادقها الحالية.

وقد دأبت فايف لأكثر من عام على إستكشاف الأصول المناسبة لطرح مفهومها الناجح لأسلوب الحياة في سويسرا، وتسعى الشركة إلى تعزيز علاقتها مع العملاء بعد تسجيلها أكثر من288,000 ليلة فندقية للسياح الأوروبيين في فنادقها.

وسيتم تصنيف الفندق الجديد بين مجموعة فايف الحالية المكونة من فندقي فايف قرية جميرا وفايف نخلة جميرا الحائزين على العديد من الجوائز واللذين يضمان 1,198 وحدة فندقية بالإضافة إلى أكثر من عشرين مفهوماً مختلفاً وحائزاً على الجوائز للأطعمة والمشروبات.

وقد أثبتت السلطات المحلية قدرتها على التكيف والتفكير المستقبلي في تعاملها مع تحديات الأشهر الماضية وفي خلق بيئة آمنة للمقيمين والمسافرين على حد سواء، يضاف إلى ذلك مرونة علامة فايڤ التجارية لتكون النتيجة تحقيق متوسط مستويات إشغال بنسبة 87% في كلا الفندقين.

ويعتبر فندق أتلانتس السابق، الذي استضاف نجوماً عالميين، واحداً من أشهر الفنادق السويسرية بموقعه التاريخي الفريد في مدينة زوريخ، حيث تعتزم فايف إحياء الإرث التاريخي لهذا الفندق وإضفاء روح الضيافة العصرية لدبي عليه على أن يتم إفتتاحه في صيف عام 2021.

وترتقي فايف للفنادق والمنتجعات بتجارب الضيافة إلى أعلى المستويات من خلال فنادقها العصرية ومطاعمها الرائعة وتجاربها الترفيهية الإستثنائية، حيث تم تصنيف فندقي فايف نخلة جميرا وفندق فايف قرية جميرا بين أفضل الفنادق قي دبي.

وقد استطاعت فايف أن تبني لنفسها سمعة مرموقة كوجهة ترفيهية وموسيقية رائدة اجتذبت بعضاً من أبرز الفنانين والمشاهير ونجوم مواقع التواصل الإجتماعي الذين يبحثون عن تجربة أسلوب حياة لا مثيل له.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً