4 نصائح للتعامل مع التوتر قبل العودة للعمل

4 نصائح للتعامل مع التوتر قبل العودة للعمل







قبول الأشياء كما هي: قد تعتقدين سيدتي أن أفضل طريقة للتعامل مع الأمور هي محاولة السيطرة عليها عبر التحكم في كل كبيرة وصغيرة، لكنك مخطئة لأن هذه الطريقة تسبب لك المزيد من الضغوطات وتجعلك تشعرين بالتوتر أكثر.التأمل: احرصي على التخفيف من الشعور بالتوتر من خلال القيام بالتأمل كلما سنحت لك الفرصة، أغمضي عينيك لبعض الدقائق وحاولي التفكير في بعض …

قبول الأشياء كما هي: قد تعتقدين سيدتي أن أفضل طريقة للتعامل مع الأمور هي محاولة السيطرة عليها عبر التحكم في كل كبيرة وصغيرة، لكنك مخطئة لأن هذه الطريقة تسبب لك المزيد من الضغوطات وتجعلك تشعرين بالتوتر أكثر.

التأمل: احرصي على التخفيف من الشعور بالتوتر من خلال القيام بالتأمل كلما سنحت لك الفرصة، أغمضي عينيك لبعض الدقائق وحاولي التفكير في بعض الأمور الايجابية أو الذكريات السعيدة وستلاحظين أن كمية التوتر قد خفت بشكل رائع.

وقت مستقطع: في خضم التحضير للعودة للعمل تبدأ أغلب السيدات في التحضير بشكل شامل سواء عبر اقتناء الملابس والأحذية، المكياج، أدوات تصفيف الشعر، الأطعمة التي لا تتطلب وقتا كثيرا للتحضير أو بعض الوجبات الخفيفة التي يمكنك أخذها معك للعمل.

لا تنسي في خضم كل هذه الأمور أخذ وقت مستقطع لنفسك، يمكنك الاستمتاع بكوب قهوة رفقة صديقاتك أو اخرجي للتنزه وتناول الآيس كريم وستلاحظين أنك تشعرين بانتعاش رائع.

أعمال التنظيف: هل تصدقين أن القيام ببعض أعمال التنظيف يخفف من شعورك بالتوتر حيال العودة للعمل؟ جربي القيام بترتيب خزانة الملابس أو إعادة تنظيف غرفتك للتقليل من التفكير في كيفية العودة للعمل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً