اكتشفي أفضل النصائح لتنظيف أحذية الشامواه من البقع

اكتشفي أفضل النصائح لتنظيف أحذية الشامواه من البقع







تعتبر خامة الشامواه من الخامات التي تصنع منها الأحذية الشتوية، وحتى تحافظي على رونق الحذاء نقدم لك سيدتي في مقال اليوم طرق تنظيف حذاء الشامواه على اختلاف أنواعها.بقع الطين: لا تلمسي بقع الطين بل اتركيها حتى تجف نهائيا ثم امسحيها بخفة، في حال لاحظت بقاء بعض الأجزاء أزيليها بواسطة فرشاة تنظيف الشامواه. بقع العلكة أو الشمع…

تعتبر خامة الشامواه من الخامات التي تصنع منها الأحذية الشتوية، وحتى تحافظي على رونق الحذاء نقدم لك سيدتي في مقال اليوم طرق تنظيف حذاء الشامواه على اختلاف أنواعها.

بقع الطين: لا تلمسي بقع الطين بل اتركيها حتى تجف نهائيا ثم امسحيها بخفة، في حال لاحظت بقاء بعض الأجزاء أزيليها بواسطة فرشاة تنظيف الشامواه.

بقع العلكة أو الشمع: كل ما عليك فعله الحذاء داخل الفريزر لعدة ساعات حتى تتجمد البقع وتتمكني من تكسيرها بلطف والتخلص منها.

الأوساخ البسيطة: في حال اتسخ الحذاء وعلقت به بعض الشوائب البسيطة مثل الأتربة، كل ما عليك فعله هو تطبيق كمية صغيرة من الخل الأبيض على الحذاء ثم افركيه بلطف بواسطة بقطعة قماش نظيفة. ضعيه في الهواء الطلق بعد ذلك حتى تختفي رائحة الخل.

بقع الزيت: من البقع العنيدة لذلك يجب محاولة تنظيفها بشكل مباشر، انثري كمية جيدة من مسحوق نشا الذرة على بقع الزيت واتركيه لعدة ساعات حتى يتشرب الزيت.

بقع الدم: أحضري قطعة من القطن مبللة ببيروكسيد الهيدروجين واستخدميها لمسح بقع الدم حتى تختفي.

بقع الحبر: يجب محاولة إزالة بقع الحبر مباشرة فوق سقوطها على الحذاء من خلال مسحها منشفة عادية، أما في حال جفاف الحبر يتم حاولي فركه بلطف شديد بواسطة ورق الصنفرة بقطنة مبللة بالكحول.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً