اناقة

كيف تختارين العباية المناسبة لشكل جسمك بدون أخطاء؟

كيف تختارين العباية المناسبة لشكل جسمك بدون أخطاء؟







تعتبر العباية من القطع الأساسية عند المرأة العربية حيث تزيد من أناقتهن بأسلوب محتشم وجذاب، لذلك نقدم لك سيدتي في مقال اليوم بعض النصائح التي تساعدك في اختيار العباية المناسبة لك!اختاريها بخامة موحدة تحاول بعض السيدات تجنب العباية العادية حتى لا يحصلن على إطلالة كلاسيكية فيقمن باختيار العبايات التي تتضمن قطع قماش إضافية ويكون بخامة مغايرة، ننصحك باختيار عباية…

تعتبر العباية من القطع الأساسية عند المرأة العربية حيث تزيد من أناقتهن بأسلوب محتشم وجذاب، لذلك نقدم لك سيدتي في مقال اليوم بعض النصائح التي تساعدك في اختيار العباية المناسبة لك!

اختاريها بخامة موحدة

تحاول بعض السيدات تجنب العباية العادية حتى لا يحصلن على إطلالة كلاسيكية فيقمن باختيار العبايات التي تتضمن قطع قماش إضافية ويكون بخامة مغايرة، ننصحك باختيار عباية بدون أي إضافات حتى تحافظي على مظهر بسيط وأنيق.

تجنبي الطول الزائد

تعتقد الكثيرات أن العباية الطويلة تزيد من جاذبيتهن لكن الأمر ليس كذلك، تأكدي من الحصول على العباية بالطول المناسب لقامتك من خلال ارتدائها مع الحذاء المسطح أو أحذية الكعب العالي وتكون أقل بسنتيمترين من الكاحل.

ابتعدي عن الأكمام الطويلة

لا تجعلي الأكمام تسلبك المظهر الأنيق والمرتب حيث تجعل مقاس العباية لا يناسبك حتى ولو كان كذلك، يحبذ أن ينتهي كم العباية عند المعصم.

اختاري القماش المناسب للفصول

لا يمكنك الحصول على عباية واحدة لكل الفصول لأن الخامات ستختلف حسب الفصول، يمكنك اختيار خامة القطن، الكتان والحرير للصيف فيما يمكنك اختيار خامة الصوف للشتاء للحصول على الدفء والأناقة.

قماش رقيق

إذا أردت الحصول على إطلالة أنثوية جذابة فتأكدي من اختيار العباية بخامة رقيقة ناعمة حتى لا تحصلي على مظهر منتفخ وغير محبب. اختيار العباية بخامة رقيقة يعزز المظهر الانسيابي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً