اناقة

اكتشفي صيحات الهوت كوتير لإطلالة راقية صيف 2020

اكتشفي صيحات الهوت كوتير لإطلالة راقية صيف 2020







هل أنت من محبات الأناقة والصيحات العالمية التي لا تنفك تبهرنا في كل موسم؟ اكتشفي أجمل صيحات الهوت كوتير التي يمكنك اعتمادها لصيف 2020!إطلالة الدنيم: احصلي على إطلالة عملية وأنيقة من خلال اعتماد خامة الدنيم سواء من خلال ارتداء للفساتين أو البلايز والبنطلون مع تنسيقها مع لون فاتح مثل الأبيض! © H&Mالبدلة: ترغبين في الحصول على ستايل…

هل أنت من محبات الأناقة والصيحات العالمية التي لا تنفك تبهرنا في كل موسم؟ اكتشفي أجمل صيحات الهوت كوتير التي يمكنك اعتمادها لصيف 2020!

إطلالة الدنيم: احصلي على إطلالة عملية وأنيقة من خلال اعتماد خامة الدنيم سواء من خلال ارتداء للفساتين أو البلايز والبنطلون مع تنسيقها مع لون فاتح مثل الأبيض!

alt
© H&M

البدلة: ترغبين في الحصول على ستايل عملي مريح؟ لا تفوتي التأنق بالبدلة الكاملة بلون فاتح ومشرق مثل الزهري أو الأزرق السماوي. لا تترددي في اختيارها بقصة رجالية أو مع بلايزر فضفاض.

alt
© Getty Images

الأكمام المنفوخة: احصلي على لمسة أنثوية واضحة من خلال ارتداء الفساتين أو البلايزر ذات الأكمام المنفوخة.

alt
© & Other Stories

تطريزات الكروشيه: هل تملكين بعض قطع الملابس بتطريزات الكروشيه؟ أعيدي ترتيبها في خزانتك لهذا الموسم لأنه من الصيحات المتجددة!

alt
© Mango

طبعة النقاط: لا تفوتي الظهور بإطلالة كلاسيكية جريئة تكسر الروتين وتمنحك التجدد، جربي الفساتين باللون الأسود مع صيحة النقاط الصغيرة أو البارزة.

alt
© & Other Stories

طبعة حمار الوحش: هل ترغبين في الحصول على مظهر المرأة القوية والعصرية؟ جربي صيحة حمار الوحشي التي تتربع على عرش الأزياء بعد نقشة الفهد. يمكنك اعتمادها على حقائب اليد في حال كنت لا تفضلينها على الملابس.

alt
© Getty Images

درجات الباستيل: أشرقي أنوثة مع إطلالات الباستيل التي تمنحك بعدا أنثويا لا يقاوم، جربي الأزرق السماوي، الوردي المطفي، الأخضر أو حتى الليلكي الفاتح.

alt
© Instagram @emilisindlev

الألوان الفاقعة: اجعلي إطلالتك صاخبة تماما كفصل الصيف، جربي الدرجات الفاقعة والقوية مثل الفوشيا والأخضر!

alt
© & Other Stories

مقال مترجم بتصرف من موقع aufeminin

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً