تخلصي من الدهون الزائدة بعصائر الغلال الطازجة

تخلصي من الدهون الزائدة بعصائر الغلال الطازجة







يمكنك سيدتي الاستمتاع بطعم الفواكه اللذيذ ومنافعها لصحة الجسم، لكن هل تعرفين أنها أيضا وسيلة للحفاظ على الرشاقة من خلال تعزيز قدرة الجسم على التخلص من الدهون الزائدة ؟ اكتشفي أكثر عن هذا الموضوع في مقال اليوم! عصير التوت وبذور الكتان للتخلص من الدهون الزائدة المكونات: حبة موز صغيرة الحجم، حبة برتقال، ملعقتين كبيرتين من مسحوق اللوز، ملعقتين…

يمكنك سيدتي الاستمتاع بطعم الفواكه اللذيذ ومنافعها لصحة الجسم، لكن هل تعرفين أنها أيضا وسيلة للحفاظ على الرشاقة من خلال تعزيز قدرة الجسم على التخلص من الدهون الزائدة ؟

اكتشفي أكثر عن هذا الموضوع في مقال اليوم!

عصير التوت وبذور الكتان للتخلص من الدهون الزائدة

الدهون الزائدة

المكونات:

حبة موز صغيرة الحجم، حبة برتقال، ملعقتين كبيرتين من مسحوق اللوز، ملعقتين كبيرتين من مسحوق بذور الكتان، قطعتين من التين الطازج أو المجفف وثلث كوب ماء.

ضعي كل المواد المذكورة في محضرة الطعام حتى تحصلي على مزيج متجانس، أضيفي إليه مسحوق بذور الكتان ليصبح جاهز.

عصير الجريب فروت والرمان للتخلص من الدهون الزائدة

المكونات: ½ كوب جريب فروت، ½ كوب رمان وملعقة صغيرة عسل.

قومي بوضع مكعبات الجريب فروت وحبوب الرمان في الخلاط الكهربائي مع مكعبات ثلج واضربي بشكل جيد للحصول على مشروب متجانس.

أضيفي عندها العسل ليصبح العصير جاهز تناوليه بشكل يومي لتتخلصي من السعرات الحرارية الزائدة.

عصير ماء جوز الهند والأناناس

المكونات:

كوب ماء جوز الهند العضوي ويكون طازج، ¼ كوب أناناس مقطع، نصف ملعقة صغيرة بذور الشمر مطحونة

ضعي قطع الأناناس في الخلاط مع ماء جوز الهند واضربيها جيدا للحصول على عصير متجانس.

أضيفي بعد ذلك مسحوق الشمر وتناوليه مع إمكانية إضافة مكعبات الثلج.

تناولي هذا العصير بشكل يومي منتظم حتى تلاحظي الفرق.

عصير الليمون والزنجبيل

المكونات:

قطعة صغيرة من الزنجبيل، نصف ليمونة كوب ماء بارد ونصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكمون محمص.

قطعي الليمون لقطع صغيرة ثم ضعيه في الخلاط مع الزنجبيل والماء واضربي جيدا.

أضيفي بعد ذلك مسحوق الكمون مع التحريك ثم تناوليه.

حضري هذا العصير مرة واحدة في اليوم مع مراعاة نظامك الغذائي للحصول عل نتائج جيدة.

عصير الليمون والعسل

 الدهون الزائدة

المكونات: عصير ليمونة، ملعقة كبيرة عسل وكوب ماء دافئ.

أضيفي عصير الليمون على الماء الدافئ ثم أضيفي العسل مع التحريك جيدا حتى يذوب.

ثم تناوليه على معدة فارغة قبل وجبة الإفطار.

عصير التوت والسبانخ

المكونات:

½ كوب توت، كوب حليب، كوبان من أوراق السبانخ الخضراء، حبة موز صغيرة وملعقة صغيرة من مسحوق بذور الكتان.

اضربي كل المكونات في الخلاط الكهربائي للحصول على مشروب متجانس ثم أضيفي إليه مسحوق بذور الكتان وتناوليه.

عصير الكرفس الأخضر وخل التفاح

المكونات:

نصف كوب من أوراق الكرفس الأخضر، نصف ملعقة صغيرة من خل التفاح وربع ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل أسود وكوب ماء.

ضعي أوراق الكرفس النظيفة مع الماء في الخلاط الكهربائي واضربي جيدا حتى تصبح مشروب متجانس.

أضيفي إليه خل التفاح والفلفل الأسود ثم تناوليه بعد الوجبة الرئيسية للتخفيف من الدهون الزائدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً