اناقة

مكياج العيون السموكي العصري من وحي هيفاء وهبي

مكياج العيون السموكي العصري من وحي هيفاء وهبي







تشعرين بالحيرة حيال ستايل المكياج الذي ستقومين بتطبيقه للسهرات؟ جربي السموكي الأسود الممزوج بألوان عصرية وجذابة من وحي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.سموكي باللون الأسود والأزرق يعد السموكي من أفصل ستايلات المكياج التي تناسب السهرات، يمكنك الحصول على إطلالة عصرية من خلال استعمال لونين معا مثل الأسود والأزرق النيلي. وزعي الظلال الزرقاء على طول الجفن العلوي وبمحاذاة خط الرموش حتى …

تشعرين بالحيرة حيال ستايل المكياج الذي ستقومين بتطبيقه للسهرات؟ جربي السموكي الأسود الممزوج بألوان عصرية وجذابة من وحي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

سموكي باللون الأسود والأزرق

alt

يعد السموكي من أفصل ستايلات المكياج التي تناسب السهرات، يمكنك الحصول على إطلالة عصرية من خلال استعمال لونين معا مثل الأسود والأزرق النيلي.

وزعي الظلال الزرقاء على طول الجفن العلوي وبمحاذاة خط الرموش حتى تصلي إلى زاوية العين الخارجية. في المقابل مرري قلم الكحل الأسود بشكل عريض على الجفن السفلي بمحاذاة خط الرموش، ابدئي من مدمع العين حتى تصلي إلى نهاية الرموش وصليه مع خط الظلال الأزرق.

ضعي طبقات من الماسكارا السوداء لتكثيف الرموش وتعزيز جمال العيون.

للحفاظ على لون العيون البارز، طبقي أحمر الشفاه بلون طبيعي لمّاع لتحصلي على إطلالة متناسقة.

سموكي باللون الأسود والبرونزي

alt

إذا كنت تفضلين الإطلالة الكلاسيكية الناعمة، جربي الأسود السموكي مع لمسات من الظلال البرونزية البراقة، ابدئي بتضليل كامل الجفن العلوي بظلال باللون البرونزي الناعم ثم طبقي درجة أغمق تكون لامعة عند الجفن العلوي المتحرك.

ارسمي خط عريض بالآيلاينر الأسود على الجفن العلوي وانهي الرسمة بشكل مجنح عين القطة، قومي أيضا بتحديد الجفن السفلي من خلال تمرير قلم الكحل على طول خط الرموش السفلي واجعليه يلتقي مع الخط العلوي لتحصلي على رسمة عيون بارزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً