اناقة

زيوت منزلية من صنع يديك للحصول على بشرة برونزية لامعة

زيوت منزلية من صنع يديك للحصول على بشرة برونزية لامعة







ترغب الكثير من السيدات في الحصول على بشرة بلون برونزي أثناء الذهاب للشاطئ لذلك نقدم في مقال اليوم مواد طبيعية آمنة تغنيك عن اقتناء مستحضرات التسمير الباهظة! وصفة زيت الزيتون البكر أحضري كمية مناسبة من زيت الزيتون البكر واستخدميها لدهن المنطقة التي ترغبين في تسميرها باستثناء الوجه. تعرضي لأشعة الشمس الصباحية لمدة 20 دقيقة. اشطفي الجسم بالماء الفاتر والصابون حتى…

ترغب الكثير من السيدات في الحصول على بشرة بلون برونزي أثناء الذهاب للشاطئ لذلك نقدم في مقال اليوم مواد طبيعية آمنة تغنيك عن اقتناء مستحضرات التسمير الباهظة!

زيوت منزلية

وصفة زيت الزيتون البكر

أحضري كمية مناسبة من زيت الزيتون البكر واستخدميها لدهن المنطقة التي ترغبين في تسميرها باستثناء الوجه. تعرضي لأشعة الشمس الصباحية لمدة 20 دقيقة.

اشطفي الجسم بالماء الفاتر والصابون حتى تتخلصي من أثر الزيت.

وصفة زيت الأفوكادو وزيت الزيتون

المكونات: كوب من زيت الزيتون البكر، 8 ملاعق صغيرة من زيت الأفوكادو، ملعقتان كبيرتان من عصير الجزر الطازج وبضع قطرات من زيت الصندل العطري.

قومي بمزج كل الزيوت التي سبق ذكرها ثم أضيفي في النهاية زيت خشب الصندل، احتفظي بالمزيج في زجاجة نظيفة محكمة الغلق واستخدميها لتسمير البشرة حسب الرغبة.

وصفة زيت السمسم وزيت الأفوكادو

المكونات: 4 ملاعق كبيرة من زيت الأفوكادو، 4 ملاعق كبيرة من زيت السمسم و8 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند العضوي.

طريقة التحضير: امزجي الزيوت المذكورة بشكل جيد واحتفظي بها في زجاجة نظيفة محكمة الغلق.

استخدمي الزيت لتدليك البشرة مع تفادي التعرض للشمس لأكثر من 15 دقيقة.

وصفة عصير الجزر

يحتوي الجرز على نسب عالية من الكاروتين الذي يساهم في تسمير البشرة، يمكنك استخدام عصير الجزر الطبيعي لدهن البشرة أثناء الجلوس على الشاطئ وستحصلين على بشرة ذهبية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً