اناقة

3 أقنعة لترميم أطراف الشعر المحروق بسرعة

3 أقنعة لترميم أطراف الشعر المحروق بسرعة







تتعرض أطراف الشعر للاحتراق في بعض الأحيان بسبب الاستعمال المكثف لأدوات التصفيف الحراري، وحتى لا تضطري لقصها نقدم لك في مقال اليوم أقنعة البروتين لترميم أطراف الشعر المحروق.قناع الحليب والعسل لتحضير هذا القناع تحتاجين لكوبين من الحليب (استخدمي حليب كريمي أو زبادي إذا كان الشعر شديد التلف، حليب كامل الدسم للشعر المتوسط وحليب قليل …

تتعرض أطراف الشعر للاحتراق في بعض الأحيان بسبب الاستعمال المكثف لأدوات التصفيف الحراري، وحتى لا تضطري لقصها نقدم لك في مقال اليوم أقنعة البروتين لترميم أطراف الشعر المحروق.

قناع الحليب والعسل

لتحضير هذا القناع تحتاجين لكوبين من الحليب (استخدمي حليب كريمي أو زبادي إذا كان الشعر شديد التلف، حليب كامل الدسم للشعر المتوسط وحليب قليل الدسم للشعر الطبيعي)، ملعقة صغيرة من الطحين وملعقتين من العسل.

قومي بتسخين الحليب في الميكروويف لبعض الثواني ثم أضيفي الطحين والعسل مع التقليب للحصول على خليط لين يوزع على الأطراف المحترقة مع التدليك.

لفي الشعر وغطيه بكيس بلاستيكي واتركه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر والشامبو.

قناع زيت الزيتون

لتحضير هذا القناع قومي بتدفئة مقدار نصف كوب من زيت الزيتون البكر الممتاز واستخدميه لتدليك أطراف الشعر التالفة، لفي الشعر وغطيه بقبعة الاستحمام البلاستيكية لمدة 45 دقيقة ثم اغسليه بالماء فاتر والشامبو مع تطبيق البلسم.

قناع جوز الهند والبيض

لتحضير هذا القناع تحتاجين لبيضة كاملة بلدي، خمس ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند العضوي.

اخلطي البيض مع الزيت بشكل جيد حتى يتشكل ليدك خليط لين ومتجانس يوزع على أطرف الشعر المحترقة مع التدليك. يترك القناع على الشعر لنصف ساعة ثم يغسل بالماء الفاتر والشامبو مع تطبيق البلسم المغذي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً