اناقة

إليك 3 وصفات لتوحيد لون القدمين بعد البرونزاج!

إليك 3 وصفات لتوحيد لون القدمين بعد البرونزاج!







هل استمتعت بأجواء الشاطئ والسباحة لكنك حصلت في النهاية على أقدام بلون متفاوت بسبب البرونزاج؟ اكتشفي في مقال اليوم كيفية توحيد لون القدمين بمواد بسيطة من مطبخك.وصفة عصير الليمون والزيت المكونات: عصير نصف ليمونة، ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وبياض بيضة. قومي بخفق بياض البيض مع زيت الزيتون وعصير الليمون ثم وزعي المزيج على القدمين. انتظري لمدة 30 دقيقة ثم …

هل استمتعت بأجواء الشاطئ والسباحة لكنك حصلت في النهاية على أقدام بلون متفاوت بسبب البرونزاج؟ اكتشفي في مقال اليوم كيفية توحيد لون القدمين بمواد بسيطة من مطبخك.

وصفة عصير الليمون والزيت

المكونات: عصير نصف ليمونة، ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وبياض بيضة.

قومي بخفق بياض البيض مع زيت الزيتون وعصير الليمون ثم وزعي المزيج على القدمين. انتظري لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر.

alt

وصفة الحليب والملح

المكونات: ¼ كوب من الحليب، 3 ملاعق كبيرة من الملح الصخري، ملعقتين كبيرتين من هلام الألوفيرا وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون.

ضعي الحليب مع هلام الألوفيرا وعصير الليمون في الخلاط الكهربائي واضربي لبضع الدقائق حتى تحصلي على مزيج متجانس

أحضري وعاء به كوبين كبيرين من الماء الدافئ وأضيفي إليه الملح الصخري وقومي بنقع القدمين لمدة 10 دقائق على الأقل.

بواسطة ليفة خشنة قومي بفرك القدمين يشكل جيد للتخلص من خلايا الجلد الميت، جففيها ثم طبقي عليها المزيج واتركيها حتى تجف ثم اشطفيها مرة أخرى.

وصفة الكركم

المكونات: ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم، ملعقة صغيرة من ملح الطعام وملعقة صغيرة من الحليب.

اخلطي مسحوق الكركم مع الحليب والملح، استخدميه لتدليك القدمين لبضع دقائق وتركه حتى يجف، ثم غسل القدمين بالماء الفاتر وتركه حتى يجف ثم اشطفي بالماء الفاتر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً