اناقة

4 أقنعة ليلة لتجديد خلايا البشرة .. لا تفوتيها!

4 أقنعة ليلة لتجديد خلايا البشرة .. لا تفوتيها!







العناية الليلية بالبشرة لا تقل أهمية عن تلك التي نقوم بها أثناء النهار، حيث يعمل الجسم على تجديد خلايا الجلد وترميم الأضرار التي حصلت أثناء النهار.وفي هذا السياق نقدم لك في مقال اليوم أفضل الأقنعة الطبيعية التي تساعد بشرتك على التجدد بشكل فعال. قناع الزيوت تحتوي الزيوت على مغذيات دقيقة تعزز قدرة جلد على …

العناية الليلية بالبشرة لا تقل أهمية عن تلك التي نقوم بها أثناء النهار، حيث يعمل الجسم على تجديد خلايا الجلد وترميم الأضرار التي حصلت أثناء النهار.

وفي هذا السياق نقدم لك في مقال اليوم أفضل الأقنعة الطبيعية التي تساعد بشرتك على التجدد بشكل فعال.

قناع الزيوت

تحتوي الزيوت على مغذيات دقيقة تعزز قدرة جلد على التجدد، قومي بمزج كميات متساوية من زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو واستخدمي القليل لتدليك البشرة ليلا بعد تنظيفها.

اشطفي الوجه في الصباح الموالي بالماء الفاتر والغسول.

قناع عصير الليمون

قناع بسيط بنتائج رائعة، اخفقي بياض بيضة بلدي مع قطرات من عصير الليمون الطازج حتى تحصلي على مزيج متجانس يوزع على بشرة نظيفة لربع ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر.

يستخدم هذا القناع 3 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة مشرقة ونضرة بعد ذلك.

قناع الطماطم

تحتوي الطماطم على نسبة عالية من الفيتامين سي الذي يعد أقوى مضادات الأكسدة، كل ما عليك فعله هو تطبيق عصير الطماطم على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر.

يستخدم هذا القناع بشكل يومي لتحصلي على وجه مشرق وبشرة صحية.

قناع الشوفان

من الأقنعة المغذية والتي تكسب البشرة نضارة فورية، اخلطي مسحوق الشوفان مع كمية مناسبة من العسل العضوي، طبقي الخليط على كامل البشرة مع التدليك في شكل دائري من الأسفل باتجاه الأعلى.

انتظري لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرري هذا القناع 3 مرات في الأسبوع لتجديد خلايا البشرة بشكل طبيعي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً