للمرأة الرومانسية.. إليك بعض النصائح

للمرأة الرومانسية.. إليك بعض النصائح

–>

يحتاج الزوجان دائما إلى التجديد في العلاقة للحفاظ على الاثارة، بشكل عام، الحل الأفضل لتحقيق المتعة بين الزوجين يجب زيادة جرعة المداعبة قبل الجماع، هذا أغلى من أي هدايا مادية بين الرجل وزوجته لأن هذا الانسجام هو الذي يحقق …

–>


يحتاج الزوجان دائما إلى التجديد في العلاقة للحفاظ على الاثارة، بشكل عام، الحل الأفضل لتحقيق المتعة بين الزوجين يجب زيادة جرعة المداعبة قبل الجماع، هذا أغلى من أي هدايا مادية بين الرجل وزوجته لأن هذا الانسجام هو الذي يحقق السعادة والرضا في ال حياة الزوجية والعلاقة الحميمية.

الرجل يحب أن يراكِ مثيرة دائمًا لكن قد يصعب عليكِ التنبؤ بما يحتاجه ويريده زوجكِ منكِ كل مرة في غرفة النوم، وهنا عبر موقع كل العرب، نقدم لك عزيزتي بعض النصائح.. تابعي معنا ..

altصورة توضيحية

النظافة الشخصية والعطور والرائحة الجميلة
من أهم العوامل الأساسية التي تثير الرجل، وتمنحه احساس الرغبة في إقامة علاقة جنسية مثيرة هي الروائح والعطور الرائعة.الروائح الذكية و الجذابة لها سحر خاص على الرجل وتقوم بإثارته ان العطور النفاذة التي تحتوي على رائحة الزهور ليس لها تأثيرًا قويًا، مثل رائحة العطور الخفيفة والأنيقة، اختاري عطرا فرنسيا مثلا.

ملامسة جسد زوجك وتدليكه هو الأفضل
يعد تدليك الجسم من أهم الأدوات التي تساعد الزوجة في توصيل مشاعرها للزوج دون أن تتحدث.
ابدأي من عند منطقة الرقبة والكتفين بعدها اتجهي نحو مناطق أعمق عندما يشعر زوجكِ بالإسترخاء والإثارة في نفس الوقت، اسألي زوجكِ ماذا يفضل، أي منطقة من جسده يريد أن تركزي عليها؟ وركزي على استخدام الإضاءة الهادئة والموسيقي الرومانسية التي تزيد الفاعلية والرغبة في المساج.

الشعور بسيطرتكِ على العلاقة، يسعد الزوج
في بعض الأحيان يفضل الزوج أن تكون زوجته هي المسيطرة في العلاقة الحميمة وبالتالي وضعية الفارسة هي المناسبة لهذا الوضع، أو استلقي بظهركِ على السرير وانتظريه.
كما يمكنكِ أيضًا أن تبادري ببعض الحركات والوضعيات الى أن يستجيب معكِ.
ليس من الشائع أن الرجل يفضل هو السيطرة ولكن هناك بعض الرجال يفضلون هذا الوضع لأنه مثير بالنسبة له. فاحرصي ان تقومي بالخطوات الأولى قبل العلاقة، تفاعلي معه وهيئي المكان وقومي بالمبادرة بخلع ثيابه عنه والقيام بتدليك جسمه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر