اكتشفي شخصية الرجل من طعامه

اكتشفي شخصية الرجل من طعامه

–>

الكثير من النساء يعتبرن أن أقرب طريق لقلب الرجل هو معدته ولذلك تهتم المرأة بإعداد الكثير من الأطعمة اللذيذة لإرضاء زوجها، ولكن لكل رجل أنواع معينة يفضلها من الطعام ، ولقد أثبتت بعض الدراسات أن الأطعمة المفضلة لكل رجل تعكس …

–>


الكثير من النساء يعتبرن أن أقرب طريق لقلب الرجل هو معدته ولذلك تهتم المرأة بإعداد الكثير من الأطعمة اللذيذة لإرضاء زوجها، ولكن لكل رجل أنواع معينة يفضلها من الطعام ، ولقد أثبتت بعض الدراسات أن الأطعمة المفضلة لكل رجل تعكس شخصيته ، و من منا لا تريد أن تفهم زوجها و تتعرف أكثر على شخصيته ، لذلك نقدم لكِ في هذا المقال طرق التعرف على شخصية الرجل من خلال بعض الأطعمة التي يفضلها ..

alt

اكتشفي شخصية الرجل من خلال طعامه لكل رجل أطعمة يفضلها و يحب تناولها عن غيرها و هي تدل على بعض صفاته الشخصية، لذلك تعرفي على هذه الأطعمة وما تدل عليه :

الشوكولاتة الداكنة ( الغامقة ) إن الرجل الذي يفضل تناول الشوكولاتة الداكنة يتمتع بشخصية لطيفة و مرحة و عندما يجتمع مع أصدقاؤه يتولى هو مهمة إلقاء النكت المضحكة و دائماً يضفي روح المرح والفكاهة في المناسبات والزيارات العائلية، و تقول الدراسات أن هذا النوع من الشخصية يفضل العمل مع فريق وينجح في ذلك.

الشوكولاتة بالحليب يتمتع الرجل الذي يفضل الشوكولاتة بالحليب بشخصية هادئة ويتحكم في أعصابه وانفعالاته كما أنه يحقق نجاحات في عمله عن طريق تحديد أهدافه و العمل على تحقيقها.

الحلويات إن الرجل الذي يفضل الحلوى والأطعمة ذات المذاق الحلو يحب ال حياة ، و يستمتع بها، و يكون صاحب شخصية مميزة ومختلفة ويجذب الانتباه له أينما وُجد.

الأطعمة المالحة إن الرجل الذي يفضل الأطعمة المملحة هو رجل حنون يتمتع بشخصية محبوبة بين الناس، ويسهل التعامل معه لأنه يتعامل بأسلوب راقي، و يعمل على الاقتراب من النجاح و البعد عن الفشل، و لا يحب المواجهات ويفضل الابتعاد عن المشاكل.

المشروبات الساخنة الرجل الذي يفضل شرب الشاي سادة يدل على أنه يشعر بالتعب والإرهاق ، أما إذا كان يفضل الشاي بالحليب فهذا يدل على قلقه وتوتره، ويدل أيضاً على أنه صاحب شخصية يسيطر عليها التشاؤم، وإذا كان يفضل الشاي الأخضر فهذا يدل على أنه يحافظ عل صحته ويخاف عليها بشكل مرضي، وإذا كانت القهوة السادة هي مشروبه المفضل فهذا يدل على أنه رجل واضح و يحب السيطرة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر