كيف أعترف لها بحبي؟ إليك النصائح

كيف أعترف لها بحبي؟ إليك النصائح

–>

قد يبدو الاعتراف بالحب صعباً على بعض الأشخاص ولكن هناك بعض الخطوات التي من الممكن اتباعها حتى يكون سهلاً، ومنها: صورة توضيحية اختيار الوقت والمكان المناسب :قبل أن يبدأ الرجل في التعبير عن مشاعره للفتاة التي يحبها عليه التأكد من أن الوقت مناسباً…

–>


قد يبدو الاعتراف بالحب صعباً على بعض الأشخاص ولكن هناك بعض الخطوات التي من الممكن اتباعها حتى يكون سهلاً، ومنها:

alt
صورة توضيحية

اختيار الوقت والمكان المناسب :
قبل أن يبدأ الرجل في التعبير عن مشاعره للفتاة التي يحبها عليه التأكد من أن الوقت مناسباً للاعتراف؛ ويكون ذلك من خلال التأكد أنّ الفتاة تمر بمزاج جيد ومناسب لسماعه، وأنها لا تمر بيوم سيء قد يؤثر على مشاعرها وقرارها، ومن المهم تواجدهم في مكان يشعرهما بالراحة حتى يتمكنا من خوض محادثة جيدة بعيداً عن التوتر،

الاعتراف بالحب:
بمجرّد تأكّد الرجل واستعداده للاعتراف بالحب عليه اختيار الطريقة المناسبة لإخبار الفتاة بمشاعره وحبّه، وفي حال كان خجولاً ولا يستطيع لقائها وإخبارها بحبّه وجهاً لوجه، أو مُتردداً ويشعر بالخوف والتوتر من ردّة فعل الفتاة وردّها على كلامه فيمكنه إخبارها بحبّه عبر الهاتف أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك، فذلك سيقلل من توتره.

يجب على الرجل أن يظهر حبّه للفتاة من خلال أفعاله وتصرّفاته معها حتى تقتنع بحبّه لها، ومن أهم الأمور:
التحدُّث معها باحترام، والاستماع لها عندما تتحدث معه؛ فذلك يجعلها تشعر بأهميتها وقيمتها الكبيرة عنده. إظهار الاهتمام في الأمور التي تحبّها وتستمتع بها، ومشاركتها في فعلها للتقرّب منها.

نصائح قبل الاعتراف بالحب
يوجد بعض النصائح التي يمكن اتّباعها قبل الاعتراف بالحب لجعله سهل على الرجل ومقبول بالنسبة للفتاة، ومنها:
إيجاد طريقة مناسبة للتعرّف عليها بشكل أكبر والبدء في التحدّث معها. جذب انتباهها وترك انطباع جيّد عند تواجدها. اللجوء لحس الدعابة والفكاهة لجعلها تشعر بالراحة عند وجوده؛ لأن ذلك يقلل من الإحراج في أي محادثة. مجاملتها والإطراء عليها حتى تعرف أنّه ينتبه للأشياء الصغيرة بها. طلب نصيحتها وآرائها في الكثير من أمور حياته، وطلب مساعدتها عند مواجهته مشكلة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر