«أمريكية الشارقة» تحقق نجاحاً في أسبوعها الافتراضي الأول


«أمريكية الشارقة» تحقق نجاحاً في أسبوعها الافتراضي الأول







الشارقة: «الخليج» حقق الأسبوع التعريفي الافتراضي الأول بالجامعة الأمريكية في الشارقة، نجاحاً كبيراً بعد إشادة الطلبة الجدد بالجلسات الأكاديمية والنشاطات اللاصفية، التي ساعدتهم على الانخراط في الحياة الجامعية. وقالت الطالبة جمانة بكر، تخصص هندسة حاسوب: كان الأسبوع التعريفي مشوقاً، وقد بذل موظفو الجامعة وطلبتها جهداً كبيراً في دعمنا والإجابة عن جميع أسئلتنا، مشيرة إلى أن الفعاليات الاجتماعية…

الشارقة: «الخليج»

حقق الأسبوع التعريفي الافتراضي الأول بالجامعة الأمريكية في الشارقة، نجاحاً كبيراً بعد إشادة الطلبة الجدد بالجلسات الأكاديمية والنشاطات اللاصفية، التي ساعدتهم على الانخراط في الحياة الجامعية. وقالت الطالبة جمانة بكر، تخصص هندسة حاسوب: كان الأسبوع التعريفي مشوقاً، وقد بذل موظفو الجامعة وطلبتها جهداً كبيراً في دعمنا والإجابة عن جميع أسئلتنا، مشيرة إلى أن الفعاليات الاجتماعية ساعدتهم على الالتقاء بالطلبة الجدد، والاندماج في مجتمع الجامعة، مضيفة: أصبح لدينا فهم أعمق للشؤون الأكاديمية، وكيفية اختيار المساقات.
وأشارت الطالبة رند سبير، تخصص علوم الأحياء إلى تجربتها قائلة: استمتعت بلقاءاتي مع القائدة التي عيّنت للعمل معي، لكونها شخصية لطيفة تحرص على أن تكون لقاءاتنا دائماً مسلية ومفيدة.، مشيرة إلى أنها استمتعت بلعبة البحث عن الكنز بمشاركة الزملاء الجدد.
ووصف الطالب جواد زعبلاوي، تخصص هندسة حاسوب، الفعاليات الترفيهية بالممتعة والمفيدة، قائلاً: أكثر ما استمتعت به كان ليلة المسابقات وجلسات تمارين دورات النوم، وأنا أتطلع للالتقاء بأصدقائي والانضمام للفريق الرياضي في الجامعة عند عودة الحياة لطبيعتها ودوامنا في حرم الجامعة. بينما قال الطالب سليم سعيد، تخصص هندسة مدنية: التقيت بمرشدي الأكاديمي، وجرى الأمر أفضل مما توقعت.
وعقدت كليات الجامعة الأربع لقاءات تعريفية للطلبة الجدد في جلسات افتراضية قدمت خلالها نبذة عن البرامج الأكاديمية والتخصصات التي تقدمها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً