نجمات تخلصن من الوزن الزائد في العزل

نجمات تخلصن من الوزن الزائد في العزل







ظهرت المغنية الشهيرة أديل مختلفت تماماً بعد أن تخلصت من وزنها خلال العزل، لكنها ليست الوحيدة التي فاجأت معجبيها بعد الغياب الذي فرضته أزمة كورونا. وتخلصت المغنية التي تحظى بشهرة واسعة في أنحاء العالم من نحو 45 كيلوغراما من وزنها، إذ استغلت وقت الفراغ في العزل للحفاظ على نمط حياة صحي، وقيل إنها حصلت أيضاً على مساعدة من طاهٍ مشهور…




alt


ظهرت المغنية الشهيرة أديل مختلفت تماماً بعد أن تخلصت من وزنها خلال العزل، لكنها ليست الوحيدة التي فاجأت معجبيها بعد الغياب الذي فرضته أزمة كورونا.

وتخلصت المغنية التي تحظى بشهرة واسعة في أنحاء العالم من نحو 45 كيلوغراما من وزنها، إذ استغلت وقت الفراغ في العزل للحفاظ على نمط حياة صحي، وقيل إنها حصلت أيضاً على مساعدة من طاهٍ مشهور ومدرب لياقة بدنية.

وانفصلت أديل التي تعيش الآن في لوس أنجليس عن زوجها سيمون كونيكي في أبريل(نيسان)، وشوهدت لأول مرة بمظهرها الجديد على الشاطئ في أنغيلا.

ووثقت ريبيل ويلسون نجمة بيتش بيرفكت، رحلتها مع التخلص من نحو 20 كيلوغراماً، وقالت إنها اقتربت من الوصول إلى هدفها.

ووعدت ريبيل في بداية العام ببداية رحلة لياقة جديدة وكانت وفية لوعدها، فاتخذت قراراً في العام الجديد بالتخلي عن عاداتها الغذائية غير الصحية.

وللوصول إلى 74 كيلوغراماً، بدأت ريبيل بممارسة الرياضة وتجنب السكريات والوجبات السريعة، مع بعض التغييرات الإيجابية في حياتها منذ بداية العام.

أما كيلي أوزبورن، فكشفت التحول الكبير في مظهرها أمام المعجبين عندما خرجت من العزل، وقالت النجمة التليفزيونية على حسابها في إنستغرام إنها تخلصت من نحو 40 كيلوغراماً من وزنها، واعترفت بأنها لجأت إلى عملية لتصغير المعدة.

وأوضحت كيلي أن العملية الجراحية وحدها لا تكفي للتخلص من الوزن واستعادة الرشاقة، إذا لم تترافق بنظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بشكل منتظم.

وكشفت الممثلة التلفزيونية إميلي سيمبسون أنها تخلصت من نحو 7 كيلوغرامات، وتخلصت المغنية الأمريكية أدريان بايلون من نحو 10 كيلوغرامات في مايو (أيار) الماضي، وظهرت أكثر رشاقة في صورة نشرتها على إنستغرام بملابس السباحة.

وقالت الممثلة كاتي مالوني إنها تخلصت من 10 كيلوغرامات، فيما تخلص مغني الراب أكشن برونسون من نحو 40 كيلوغرامات خلال الإغلاق، حسب الصن البريطانية.


رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً