منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي يقدم عرضاً حصرياً للسيدات

منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي يقدم عرضاً حصرياً للسيدات







أطلق منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي عرضاً حصرياً للسيدات للاستمتاع بإقامة فاخرة في المنتجع وتدليل أنفسهن بصبحة الصديقات. ويسري العرض اعتباراً من اليوم وحتى 30 سبتمبر المقبل. ويشمل العرض خيارات الإقامة في غرفة سوبر ديلوكس مطلة على البحر أو غرفة رويال كلوب تاور أو جناح سوبر ديلوكس في برج رويال كلوب (النادي الملَكي)، مع دخول مجاني…

أطلق منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي عرضاً حصرياً للسيدات للاستمتاع بإقامة فاخرة في المنتجع وتدليل أنفسهن بصبحة الصديقات. ويسري العرض اعتباراً من اليوم وحتى 30 سبتمبر المقبل.

ويشمل العرض خيارات الإقامة في غرفة سوبر ديلوكس مطلة على البحر أو غرفة رويال كلوب تاور أو جناح سوبر ديلوكس في برج رويال كلوب (النادي الملَكي)، مع دخول مجاني إلى صالة النادي والاستمتاع بمجموعة واسعة من أشهى المأكولات والمشروبات. كما يشمل العرض باقة ترحيبية عند الوصول تضم تشكيلة من الحلويات اللذيذة وهدية مرموقة من إلميس، العلامة التجارية البريطانية الفاخرة للعناية بالبشرة. ويوفر العرض وجبة فطور مجانية، ويمكن للسيدات تسجيل الوصول المبكر إلى المنتجع من الساعة 10 صباحاً، وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 6 مساءً بحسب توافر الغرف.

ويوفر العرض تجربة مميزة للاسترخاء في السبا، من خلال جلسة التدليك والعلاج بالزيوت العطرية التي تستغرق 75 دقيقة، مع جلسة تدليك للقدمين لمدة 15 دقيقة في منتجع وسبا كركلا. ولا يتعين على السيدات سوى الاسترخاء بينما يقوم المعالجون المتخصصون

بتطبيق مجموعة من أساليب وتقنيات التدليك الشرقية والغربية أثناء جلسة التدليك والعلاج التقليدي بالزيوت العطرية، وهي عبارة عن ضغط موجَّه على العمود الفقري لضمان استرخاء الجهاز العصبي، والتخلص من التوتر والإجهاد.

ويمكن للسيدات الاستفادة من تخفيض بنسبة 30 بالمئة على العلاجات الإضافية التي يقدمها المنتجع والسبا، وتخفيض بنسبة 25 بالمئة في أي من المنافذ الشهيرة، مثل مطعم إنديا باي فينيت، الذي يقدم أطباقاً راقية من المأكولات الهندية على طراز الطاهي فينيت، ومطعم لا ستريجا الشهير بتقدم أشهى المأكولات الإيطالية الأصيلة.

الأسعار: تبدأ الأسعار من 850 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

معلومات الاتصال: للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 317 6565، أو زيارة الموقع الإلكتروني: leroyalmeridien-dubai.com

الشروط والأحكام:

  • يسري العرض يومياً لغاية 30 سبتمبر 2020
  • الحد الأقصى للاستفادة من العرض ليلتان فقط
  • يطبق العرض بحسب الإشغال الفردي
  • يجب تقديم بطاقة هوية إماراتية سارية عند تسجيل الوصول
  • يخضع العرض للتوافر في وقت الحجز
  • تطبق ضريبة الدرهم السياحي بقيمة 20 درهماً إماراتياً لكل غرفة في الليلة الواحدة عند تسجيل المغادرة من الفندق

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً