أشهر فنادق العين السخنة الموصى بزيارتها في صيف 2020

أشهر فنادق العين السخنة الموصى بزيارتها في صيف 2020







تعد العين السخنة وهي منتجع سياحي شاطئي يقع على ساحل خليج السويس في البحر الأحمر، ويتبع محافظة السويس في مصر، واحدة من أجمل المنتجعات الشاطئية في البلاد، وتبعد حوالي 55 كيلومتر عن مدينة السويس، كما تتميز أيضا بموقعها القريب نسبيا من العاصمة القاهرة فهي واحدة من أقرب منتجعات البحر الأحمر إلى القاهرة مما يجعلها وجهة مثالية …

تعد العين السخنة وهي منتجع سياحي شاطئي يقع على ساحل خليج السويس في البحر الأحمر، ويتبع محافظة السويس في مصر، واحدة من أجمل المنتجعات الشاطئية في البلاد، وتبعد حوالي 55 كيلومتر عن مدينة السويس، كما تتميز أيضا بموقعها القريب نسبيا من العاصمة القاهرة فهي واحدة من أقرب منتجعات البحر الأحمر إلى القاهرة مما يجعلها وجهة مثالية لمن يرغبون بقضاء عطلة شاطئية رائعة دون الابتعاد كثيرا عن العاصمة، وتوفر العين السخنة لزوارها مجموعة رائعة من الشواطئ السياحية الساحرة إلى جانب مجموعة مميزة من الفنادق والمنتجعات السياحية.

وفيما يلي أشهر فنادق العين السخنة الموصى بزيارتها في صيف 2020

فندق “Helnan Hotel ElSokhna

فندق Helnan Hotel ElSokhna

يقع هذا الفندق الرائع على بعد 10 كيلومترات تقريبا عن العين السخنة، ويبعد نحو 34 كيلومتر عن رأس سدر، ويوفر الفندق مجموعة رائعة من وحدات الإقامة الفندقية والتي تحتوي على أثاث مريح وتلفزيون بشاشة مسطحة وكابل قنوات فضائية، وحمام خاص وتوفر إطلالة رائعة على حمام السباحة في الفندق أو حديقة الفندق، ويحتوي الفندق أيضا على حمام سباحة رائع وحديقة جميلة وتراث إلى جانب مطعم مميز، ويوفر الفندق لضيوفه وجبة إفطار يوميا، وخدمة الاستعلام والإرشاد في مكتب الاستقبال في الفندق لمساعدة الضيوف على تنظيم رحلاتهم الخاصة في المنطقة والتعرف على أفضل معالمها ووجهاتها السياحية. متوسط سعر الإقامة 1,191 جنيه مصري في الليلة الواحدة.

فندق “Tolip Resort El Galala Majestic

فندق Tolip Resort El Galala Majestic

وهو فندق رائع من فئة الخمس نجوم يقع بمواجهة الشاطئ في العين السخنة، ويوفر وحدات إقامة مريحة وأنيقة ومكيفة الهواء، ويحتوي كل منها على حمام خاص، كما يحتوي الفندق أيضا على حديقة وحمام سباحة خارجي، ومركز للياقة البدنية، ومطعم رائع، كما يوفر أيضا مجموعة من الفعاليات المسائية الترفيهية وخدمة غرف ومكتب استقبال يعمل عَلى مدار الساعة، ويوفر الفندق أيضا لضيوفه خدمة استخدام جهاز صراف آلي وخدمة الواي فاي مجاني، ويوفر أيضا بوفيه إفطار يومي. متوسط سعر الإقامة 1,240 جنيه مصري في الليلة الواحدة.

فندق ومنتجع “ Elite Residence & Aqua Park

فندق ومنتجع Elite Residence & Aqua Park

ويقع في العين السخنة على بعد 34 كيلومتر عن قناة السويس ويوفر وحدات فندقية أنيقة مكيفة الهواء وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع كابل قنوات فضائية، وحمام خاص ويحتوي بعضها على غرفة جلوس، وتوفر إطلالات رائعة على البحر أو حمام السباحة في الفندق، ويحتوي الفندق أيضا على حمام سباحة خارجي وآخر داخلي مزود بنظام تدفئة، ومطعم رائع، وصالة رياضية، وسبا وساونا، كما يوفر الفندق أيضا مرافق للرياضات المائية وخدمة استئجار السيارات وخدمة صالون التجميل ومتجر لبيع الهدايا، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، جراج مجاني خاص بالسيارات. متوسط سعر الإقامة 1,719 جنيه مصري في الليلة الواحدة.

فندق ” Romance Hotel & Aqua Park

فندق Romance Hotel & Aqua Park

وهو فندق رائع من فئة 4 نجوم يطل على شاطئ خاص في منطقة خليج السويس، ويبعد نحو 180 كيلومتر عن مطار القاهرة الدولي، ويوفر الفندق وحدات فندقية أنيقة مكيفة الهواء ملحق بكل منها شرفات خاصة، ويحتوي كل منها على منطقة جلوس مريحة وتلفزيون وكابل قنوات فضائية وجهاز صنع القهوة والشاي وحمام خاص، ويحتوي الفندق أيضا على حمام سباحة خارجي، أماكن مخصصة لرياضة الكرة الطائرة على الشاطئ أو تنس الطاولة في غرفة الألعاب في الفندق إلى جانب ملعب وحمام سباحة للأطفال الصغار، ويوفر الفندق لزواره خدمة نقل ضيوف الفندق بسيارات خاصة إلى مدينة الزعفرانة وميناء العين السخنة. متوسط سعر الإقامة 1,401 جنيه مصري في الليلة الواحدة.

فندق “ Porto Sokhna

فندق Porto Sokhna

وهو فندق رائع آخر في العين السخنة من فئة 4 نجوم، ويوفر وحدات إقامة مريحة للضيوف من البالغين، وجميعها مكيف الهواء ويحتوي على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع كابل قنوات فضائية وحمام خاص ويحتوي بعضها على مطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام، ويوفر الفندق أيضا حمام سباحة رائع وشاطئ خاص إلى جانب أجهزة صراف آلي وخدمة صف السيارات، جراح مجاني للسيارات وخدمة تأجير الدراجات. متوسط سعر الإقامة 1,751 جنيه مصري في الليلة الواحدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً