أفضل الفنادق الفاخرة في كوبنهاغن

أفضل الفنادق الفاخرة في كوبنهاغن







تعتبر الدنمارك من البلدان الأوروبية السياحية الجميلة التي يمكن القيام فيها بنشاطات لا تنتهي من اكتشاف الطبيعة الخلابة الى زيارة معالم العاصمة كوبنهاغن والأسواق والقصور الشواطئ وغيرها الكثير كما تضم الكثير من خيارات الإقامة الرائعة التي يمكن الاختيار بينها للحصول على إجازة مميزة… اليوم سنتعرف الى أفضل الفنادق الفاخرة في كوبنهاغن لأصحاب الذوق الرفيع والاستثنائي…

تعتبر الدنمارك من البلدان الأوروبية السياحية الجميلة التي يمكن القيام فيها بنشاطات لا تنتهي من اكتشاف الطبيعة الخلابة الى زيارة معالم العاصمة كوبنهاغن والأسواق والقصور الشواطئ وغيرها الكثير كما تضم الكثير من خيارات الإقامة الرائعة التي يمكن الاختيار بينها للحصول على إجازة مميزة… اليوم سنتعرف الى أفضل الفنادق الفاخرة في كوبنهاغن لأصحاب الذوق الرفيع والاستثنائي.

citizenM Copenhagen Radhuspladsen

يقع هذا الفندق المميز في وسط عاصمة الدنمارك كوبنهاغن. يتميز الفندق بديكوره العصري وبوجود الكثير من الاعمال الفنية لمجموعة من الفنانين الدنماركيين في المساحات الخارجية والداخلية. تحتوي جميع الغرف التي توفر اطلالات ساحرة على MoodPad يُمكن التحكم من خلاله بالإضاءة ودرجة الحرارة والتلفزيون. اما بالنسبة لموقع الفندق فهو ملائم تمامًا لزوار العاصمة حيث يبتعد مئات الأمتار عن مجموعة من المعالم المميزة لا سيما حدائق تيفولي.

نيمب Nimb

يستقبل هذا الفندق الفاخر زواره منذ عام 2008 ويسحرهم بجماله بكافة التفاصيل فيه. ومهما كان اختيارك للإقامة في الفندق فإنك ستجد الاهتمام بالتفاصيل والجودة والإتقان في الخدمات المخصصة لكل زائر. يضم الفندق 13 غرفة فقطـ، 8 منها هي أجنحة فندقية، كل منها يتميز بسحرها الخاص والمختلف عن الغرف الباقية وهي مزينة بديكور قديم. اما الجدران في الغرف فهي مزينة بقطع فنية لفنانين محليين فيما ستشاهد من غرفتك اطلالات ساحرة على حدائق تيفولي.

فندق إنكلترا كوبنهاغن Hotel D’Angleterre

بعدما شهد تجديدا كبيرا خلال عام 2013 عاد فندق إنكلترا كوبنهاغن وفتح ابوابه كفندق فخم كبير… وهو بالفعل كذلك فقد كان في البداية قصرًا نيوكلاسيكيا ليجمع الآن بين المظاهر التاريخية الجذابة والخدمات الحديثة العصرية. يقع الفندق بالقرب من المسرح الملكي للدانمارك وساحة Kongens Nytorv كما انه يتصل مباشرة بشارع Strøget الشهير في عالم التسوق ليكون في قلب المدينة. يضم الفندق 92 غرفة وجناحا فندقيا تقدم افخم الخدمات لزوارها، وتتميز بطابعها الكلاسيكي المطعّم بلمسات عصرية. اما بالنسبة للطعام فإن المطعم الأساسي في الفندق Marchal فتح ابوابه عام 2013 ومنذ ذلك الحين على 3 نجمات ميشلان متتالية.

قصر سكانديك Scandic Palace Hotel

يتميز هذا الفندق بموقعه الجذاب في قلب ساحة Rådhuspladsen وسط العاصمة كوبنهاغن في مبنى شيد منذ عام 1910 وكان في ما سبق ملتقى للعائلات الملكية والمشاهير والضيوف العالميين ليتحول اليوم الى واحد افخم الفنادق في الدنمارك. يوفر الفندق في غرفه الـ169 لزواره تجربة فريدة ضمن اطار اسكندينافي خالص مع موقع جذاب وإطلالات ساحرة على المدينة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً