منصة للاستشارات الفورية فيما يخص السلامة وإجراءات السفر من المسافر وطبي

منصة للاستشارات الفورية فيما يخص السلامة وإجراءات السفر من المسافر وطبي







أطلقت “المسافر” العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا” منصة للاستشارات الفورية تحتوي على أحدث إرشادات السلامة وإجراءات السفر لتغذي منصات الحجوزات بالمعلومات المحدثة حول التوجيهات المتبعة في دولة المغادرة والاشتراطات المطلوبة في الدولة المقصودة. وتأتي هذه الخطوة استجابة لنتائج الاستطلاع الذي أجرته “المسافر” في المملكة العربية السعودية حول السفر ما بعد جائحة …

أطلقت “المسافر” العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا” منصة للاستشارات الفورية تحتوي على أحدث إرشادات السلامة وإجراءات السفر لتغذي منصات الحجوزات بالمعلومات المحدثة حول التوجيهات المتبعة في دولة المغادرة والاشتراطات المطلوبة في الدولة المقصودة.

وتأتي هذه الخطوة استجابة لنتائج الاستطلاع الذي أجرته “المسافر” في المملكة العربية السعودية حول السفر ما بعد جائحة ’كوفيد -19‘، وتعاونت “المسافر” مع منصة “الطبي” التي تعد أكبر منصة صحية عربية في العالم، لتمكين المسافرين من الوصول على مدار الساعة إلى أطباء معتمدين واستشارات طبية مجانية طوال مدة سفرهم.

منصة الطبي

واعتبارًا من 17 أغسطس 2020، سيتلقى عملاء “المسافر” رمزًا مخصصاً لمنصة “الطبي” مع حجوزات رحلاتهم الدولية أو إقامتهم الفندقية، ليتمكنوا من استخدامها عبر تطبيق “الطبي” للهواتف المحمولة والاستفادة من خدمة الاستشارات الطبية الرقمية والمجانية لمدة شهر كامل بدءًا من تاريخ استخدامهم للرمز. وبناءً على الإعدادات الخاصة بالعملاء، سيتم توجيههم للحصول على النصائح والاستشارات الطبية من أطباء من بلدانهم الأصلية.

المسافر

واستكمالًا لإرشادات السفر والسلامة التي تقدمها “المسافر”، يخضع فريق مستشاري السفر الخاص بالشركة لتدريبات إضافية على إجراءات السلامة والتوجيهات الحكومية والقيود وأحدث المستجدات في وجهات السفر. ومن شأن هذه الخطوة أن تسهم في توحيد إرشادات السلامة عند السفر التي توفرها “المسافر” عبر منصاتها متعددة القنوات، وتوفير الدعم المتواصل للعملاء بما في ذلك توصيات السفر المناسبة وأحدث المستجدات حول مستويات الأمان في الوجهات وعمليات شركات الطيران والإجراءات الاحترازية التي ينبغي مراعاتها عند السفر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً