جينيسيس G70: أناقة في التصاميم وفعالية في الأداء

جينيسيس G70: أناقة في التصاميم وفعالية في الأداء







يشهد قطاع تصنيع السيارات تطوراً ملموساً، بفضل والأداء الفائق والابتكارات الاستثنائية التي توفر أفضل شروط السلامة، بالتزامن مع تسارع وتيرة نمو التكنولوجيا على نحو غير مسبوق. ويرتفع الطلب من قبل خبراء القيادة في الشرق الأوسط للحصول على السيارات الأنيقة ذات الأداء الفعال في الوقت ذاته، ما يميّزهم عن بقية عشاق السيارات والقيادة، كما يتجه العملاء للاهتمام بالمنتجات المتطورة …

يشهد قطاع تصنيع السيارات تطوراً ملموساً، بفضل والأداء الفائق والابتكارات الاستثنائية التي توفر أفضل شروط السلامة، بالتزامن مع تسارع وتيرة نمو التكنولوجيا على نحو غير مسبوق. ويرتفع الطلب من قبل خبراء القيادة في الشرق الأوسط للحصول على السيارات الأنيقة ذات الأداء الفعال في الوقت ذاته، ما يميّزهم عن بقية عشاق السيارات والقيادة، كما يتجه العملاء للاهتمام بالمنتجات المتطورة والابتكارات الذكية التي توفر لهم تجربة قيادة معززة. الأمر الذي دفع بجينيسيس لتوفير سيارات تجمع بين الأناقة والابتكار مثل سيارة G70.

تصميم استثنائي وأداء فائق

تم تصميم جينيسيس G70 خصيصاً لخبراء القيادة في الشرق الأوسط للإرتقاء بتجربة القيادة إلى المستوى التالي. وقد نالت هذه السيارة مجموعة من الجوائز المميزة ما أدى إلى تعزيز مكانتها على مستوى القطاع. وتشمل قائمة الجوائز التي حصدتها هذه السيارة الرائدة؛ الجائزة المخصصة للابتكار في التصميم وفوائد المستخدم والمسؤولية الاجتماعية في حفل توزيع جوائز التميّز في التصميم الدولي لعام 2018، إضافة إلى جائزة “أفضل سيارة سيدان فاخرة” من مجلة موتور سبورت في المملكة العربية السعودية، وجائزة “سيارة العام” من قبل “موتور تريند”. وقد أدت هذه الجوائز إلى تألق السيارة على مستوى القطاع نظراً لسمات التصميم الراقية والتفاصيل الدقيقة بدءاً من الأناقة الرياضية والألوان والأنماط الفريدة والمصابيح الأمامية بتقنية LED، مما يضمن تجربة قيادة فائقة.

وتتفوق سيارة G70 على سيارات السيدان الرياضية الفخمة التقليدية بأداء فائق وتصميم استثنائي، حيث توفر جينيسيس G70 ديناميكيات قيادة على مستوى عالمي لرحلة سلسة ومريحة بفعالية مميزة وكفاءة استثنائية، بهيكلها الصلب، وابتكاراتها الفائقة مثل نظام الدفع الرباعي الإلكتروني ونظام التعليق الإلكتروني المحكم (ECS) ، مع القدرة على الاختيار بين محركين مختلفين.

سلامة استثنائية وموثوقية فريدة من نوعها

تلتزم جينيسيس G70 بتوفير أعلى معايير السلامة، حيث صنف معهد التأمين للسلامة المرورية على الطرق السريعة في الولايات المتحدة (IIHS) سيارة جينيسيس G70 كأكثر السيارات أماناً على الطريق وذلك عن تصنيف “الإختيار الأكثر أماناً”. وقد نالت السيارة الرائدة هذه الجائزة بفضل الابتكارات الحيوية التي تتعلق بالسلامة التي ستعيد تعريف تجارب القيادة الآمنة في المستقبل، إضافة إلى مجموعة شاملة من أحدث تقنيّات مساعدة السائق وتكنولوجيّات السلامة، بما في ذلك مساعدة تجنّب التصادم الأمامي، ومساعدة رصد المشاة، ونظام المساعدة على البقاء ضمن المسار، ونظام التحذير من التصادم في المنطقة الغير مرئية، وغيرها.

التكنولوجيا الأكثر تطوراً على مستوى القطاع

حصلت سيارة G70 على المرتبة الأولى في فئة السيارات الفاخرة المدمجة، وذلك في إطار دراسة جي دي باور 2019- عن نظام المعلومات والترفيه ومستوى رضا العملاء، وذلك بفضل الابتكارات التكنولوجية الهادفة. صممت G70 لتوفير تجربة ترفيه صوتي من الجيل التالي وأنظمة الاتصالات والملاحة سهلة الاستخدام. كما تم تعزيز المزايا التكنولوجية عبر الابتكارات التي تركز على العملاء مثل نظام التحذير من الاصطدام عند ركن السيارة، ونظام الوسائد الهوائية السبعة، ونظام المراقبة المحيطي، وApple CarPlay ، ونظام شحن الهواتف الذكية اللاسلكية، وLexicon Sound ، ومقعد السائق الذكي.

تجارب عصرية تتوافق مع التطور التكنولوجي المتزايد

تهدف جينيسيس إلى الريادة على نحو فريد، حيث تسعى للتميّز في قطاعات خدمة العملاء ورعايتهم، وهي تحقق إنجازات واضحة في هذا المجال عبر الجهود المتواصلة للارتقاء بالتصاميم وتعزيز الأداء والسلامة وتعزيز التكنولوجيا في سيارة G70.

وتتصدر علامة جينيسيس فئة السيارات الفاخرة بفضل تميّزها وتألقها باتباع استراتيجية متعدّدة الجوانب تستشرف الابتكارات المستقبلية. وتقود G70 الابتكار عبر الاستجابة للمتطلبات المتطورة من جانب العملاء، مما يجعلها ابتكاراً فريداً من نوعه في عالم السيارات لتجربة قيادة فائقة على نحو استثنائي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.genesis.com/ae/ar/genesis.html

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً