فوائد القرفة والزنجبيل في تفتيت دهون البطن

فوائد القرفة والزنجبيل في تفتيت دهون البطن







إذا كنت عزيزتي ترغبين في تفتيت دهون البطن، فلا تفوتك فوائد القرفة والزنجبيل ضمن حميتك الصحية للتخلص من بروز البطن المزعجة، والتي قد تتسبب في إصابتك بالإكتئاب رغم التزامك بالرجيم المناسب لك. إليك عزيزتي فوائد القرفة والزنجبيل في تفتيت دهون البطن، من خلال استشارية التغذية العلاجية الدكتورة فيروز مجدي بمركز الفيروز في القاهرة. فوائد القرفة والزنجبيل في …

إذا كنت عزيزتي ترغبين في تفتيت دهون البطن، فلا تفوتك فوائد القرفة والزنجبيل ضمن حميتك الصحية للتخلص من بروز البطن المزعجة، والتي قد تتسبب في إصابتك بالإكتئاب رغم التزامك بالرجيم المناسب لك.

إليك عزيزتي فوائد القرفة والزنجبيل في تفتيت دهون البطن، من خلال استشارية التغذية العلاجية الدكتورة فيروز مجدي بمركز الفيروز في القاهرة.

فوائد القرفة والزنجبيل في تفتيت دهون البطن

يحذر من الافراط في تناول القرفة والزنجبيل والليمون خلال التخسيس

وبحسب ما قالته الدكتورة فيروز، تتميز مركبات القرفة والزنجبيل معا، بقدرتها في رفع حرارة الجسم، وحرق الدهون والسعرات الحرارية دون استثناء، ضمن الحمية الصحية المتبعة حسب طبيعة الجسم وحالته الصحية.

من ناحية أخرى أوضحت الكتورة فيروز، أن استخدام أعواد القرفة وشرائح الزنجبيل الطازجة في طهي الأطعمة الصحية المتنوعة المخصصة للرجيم، كفيلة بتفتيت دهون البطن على وجه الخصوص.

وإضافة إلى ذلك، يمكنك عزيزتي تناول مشروب القرفة والزنجبيل والخيار والبقدونس، كخليط قاهر لدهون البطن بعد وجبتي الإفطار والعشاء بنصف ساعة، كذلك استفيدي من مشروب القرفة والزنجبيل الساخن مرتين يوميا على مدار النهار، والأهم يمنع إضافة قطرات الليمون إلى مركباتهما أثناء الاستفادة منهما، للحفاظ على سلامة جدار المعدة من قوة مركباتهما، ولتحقيق أفضل النتائج و فوائد عدة، أهمها

  • تساعد العناصر الغذائية للقرفة والزنجبيل على كبح الشهية خلال الحمية الصحية المتبعة.
  • تحسن مركبات القرفة والزنجبيل من وظائف الجهاز الهضمي أثناء الرجيم الصحي المتبع.
  • تسرع مكونات القرفة والزنجبيل من عملية الأيض بصفة عامة.
  • تساهم العناصر الغذائية للقرفة والزنجبيل في إزالة دهون البطن السفلية بالشكل الطبيعي.
  • تحفز مكونات القرفة والزنجبيل الجسم على إنتاج الطاقة والشعور بالحيوية والنشاط على الدوام.
  • تنظم مركبات القرفة والزنجبيل وظائف الغدة الدرقية ومستويات السكر في الدم خلال إنقاص الوزن بصفة عامة.
  • تقلل العناصر الغذائية للقرفة والزجبيل من امتصاص الجسم للدهون الضارة بصفة مستمرة.

الاستفادة من القرفة والزنجبيل ضمن الحمية الصحية المتبعة وليس غير ذلك

وأخيرا، لا تترددي عزيزتي في الاستفادة من فوائد القرفة والزنجبيل في تفتيت دهون البطن، لكن يفضل استشارة الطبيب المختص لتحديد كيفية الاستفادة منهما ضمن حميتك الصحية المناسبة لطبيعة جسمك وحالتك الصحية، لتفادي الآثار الجانبية لمركبات القرفة والنجبيل القوية على الجسم في حالة الإفراط والمبالغة في تناولهما أثناء إنقاص الوزن وتفتيت دهون البطن.

فضلا عن ذلك، لا تهملي ممارستك للرياضة وشرب الماء بكميات كبيرة، لتحقيق أفضل النتائج خلال إنقاص وزنك بصفة عامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً