اناقة

طريقة عمل ماسك المرة للبشرة الحساسة

طريقة عمل ماسك المرة للبشرة الحساسة







تشبه المرة في شكلها لبان الذكر أو المستكة، لكنها تتكون من حبيبات أكبر في الحجم، يميل لونها للحمرة أو اللون الأشقر، تتميز بتركيباتها الفريدة للعناية بالبشرة وخصوصا الحساسة. لذا إذا كنت من صاحبات البشرة الحساسةن فها هي طريقة عمل ماسك المرة الذي سيخلصك من معاناتك، بشرط الاستفادة منها حسب التعليمات التي سنقدمها بناء على توصيات اختصاصية الطب…

تشبه المرة في شكلها لبان الذكر أو المستكة، لكنها تتكون من حبيبات أكبر في الحجم، يميل لونها للحمرة أو اللون الأشقر، تتميز بتركيباتها الفريدة للعناية بالبشرة وخصوصا الحساسة.

لذا إذا كنت من صاحبات البشرة الحساسةن فها هي طريقة عمل ماسك المرة الذي سيخلصك من معاناتك، بشرط الاستفادة منها حسب التعليمات التي سنقدمها بناء على توصيات اختصاصية الطب البديل سهام العدل من القاهرة.

نصائح قبل استخدام ماسك المرة للبشرة الحساسة

مسح البشرة الحساحسة بماسك المرة للتخلص من مشكلاتها المتنوعة

نصحت اختصاصية الطب البديل سهام، الاستفادة من حبيبات المرة للبشرة الحساسة باتباع التعليمات التالية

  • غسل البشرة بالماء الفاترفقط قبل استخدام ماسك المرة.
  • ترطيب البشرة الحساسة بقطرات ماء الورد المخفف قبل توزيع ماسك المرة على البشرة الحساسة.
  • توزيع قطرات زيت اللوز الحلو لمدة 10 دقائق ثم مسحه، قبل توزيع المرة على البشرة الحساسة.

ما يساهم ذلك في تخفيف تهيج البشرة، منع انتشار حب الشباب، علاج التهابات وبثور البشرة الحساسة بالشكل الطبيعي، وذلك بخلاف حمايتها من حروق الشمس وتفتيح لونها وتنقيتها على الدوام.

طريقة عمل ماسك المرة للبشرة الحساسة

 اتبعي الطريقة الصحيحة لماسك المرة للتخلص من حب الشباب وبثور البشرة الحساسة دون المعاناة

أوضحت اختصاصية الطب البديل سهام، تطبيق التعليمات السالفة الذكر قبل توزيع المرة على البشرة الحساسة، ثم استخدام منقوع كمية قليلة بمقدار ملعقة صغيرة من المرة، توزيعه بالقطعة القطنية الطبية على البشرة والرقبة من الأسفل إلى الأعلى، مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين، ترك المرة لمدة ساعة على البشرة الحساسة، غسلها بالماء الفاتر ثم البار، تمرير مكعبات الماء الثلجية.

فضلا عن ذلك يمنع إضافة أي مكونات أخرى خلال العناية بالبشرة الحساسة، مع تكرار ماسك المرة 3 مرات في الأسبوع للحفاظ على سلامة وصحة البشرة الحساسة، مع مراعاة استشارة الخبراء المتخصصين قبل استخدام طريقة ماسك المرة للبشرة الحساسة، للتأكد من مناسبتها لطبيعة بشرتك وعدم حدوث اي آثار جانبية على المدى الطويل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً