اناقة

نصائح لتعزيز جمال البشرة قبل يوم المراة الامارتية في زمن كورونا

نصائح لتعزيز جمال البشرة قبل يوم المراة الامارتية في زمن كورونا







أيام قليلة ونستقبل يوم المرأة الإمارتية 28 أغسطس 2020 بكل إنجازاته، تحت شعار ” التخطيط للخمسين: المرأة سند للوطن”، تأكيدا على أن المرأة الإمارتية استطاعت خلال العقود الماضي والحالية في ظل جائحة كورونا، أن تثبت كفاءتها لتكون سندا لبلادها في كافة الظروف، وأن الاستعداد للخمسين عاما المقبلة لابد أن تكون ابنة الإمارات شريكا استراتيجيا ومحوريا في عملية استشراف المستقبل…

أيام قليلة ونستقبل يوم المرأة الإمارتية 28 أغسطس 2020 بكل إنجازاته، تحت شعار ” التخطيط للخمسين: المرأة سند للوطن”، تأكيدا على أن المرأة الإمارتية استطاعت خلال العقود الماضي والحالية في ظل جائحة كورونا، أن تثبت كفاءتها لتكون سندا لبلادها في كافة الظروف، وأن الاستعداد للخمسين عاما المقبلة لابد أن تكون ابنة الإمارات شريكا استراتيجيا ومحوريا في عملية استشراف المستقبل.

وبناء على ذلك حرصت مجلة ” هي” على استقبال يوم المرأة الإمارتية بملامح باسمة وإطلالة مشرقة وفرحة عامرة تليق بجمال المرأة الإمارتية، من خلال تقديم أهم نصائح لتعزيز جمال البشرة قبل يوم المرأة الإمارتية في زمن كورونا.

الذي فرض علينا بعض التدابير الوقاية، والتي أثرت على جمال بشرتها دون سابق انذار، بناء على توصيات استشاري الأمراض الجلدية الدكتور طلال عبد الرحيم من القاهرة.

نصائح لتعزيز حمال البشرة قبل يوم المرأة الإماراتيةفي زمن كورونا

ماء الورد والتعرض للبخار لبشرة مشرقة في يوم المراة الامارتية في زمن كورونا

وبحسب ما قاله استشاري الأمراض الجلدية الدكتور طلال، ترسم طبيعة الصحراء وتقلبات الجو ودرجات الحرارة العالية الخليجية،، خصوصا دولة الإمارات المتحدة ملامح ونوع بشرة المرأة الإماراتية، الملقبة “بسمراء الصحراء” ذات البشرة السمراء والعيون البنية الواسعة والشعر الاسود اللامع، ما يتطلب تخصيص طرق عناية تتجانس مع ملامحها الملهمة بصفة عامة.

من ناحية أخرى أوضح الدكتور طلال، أن جائحة كورونا تسببت بطريقة غير المباشرة في خلل أنسجة جميع أنواع البشرة لجميع الفئات العمرية بصفة عامة، خصوصا مع ارتداء الكمامات لفترات طويلة وعلى رأسهم نساء الدول الخليجية.

لذا سنقدم أهم النصائح لتعزيز جمال البشرة قبل يوم المرأة الإماراتية في زمن كورونا، استعداد ليوم مميز لابد أن نرسم ملامحةه بإطلالة مشرقة مهما كانت الظروف التي نعيشها لأول مرة في حياة البشرية، على النحو التالي

  • تنظيف البشرة يوميا بماء الورد وتعريضها للبخار لمدة 10 دقائق للبخار استعداد للاحتفال بيوم المرأة الإمارتية.
  • تدليك البشرة يوميا بزيت اللوز الحلو لتنشيط الدورة الدموية وتجهيز البشرة لإطلالة مشرقة في يوم المرأة الإماراتية.
  • تجنب فرك المنطقة المحيطة بالفم المتأثرة بارتداء الكمامة، لمنع التهاباها أثناء التعرض لحرارة الجو في يوم المرأة الإمارتية
  • الامتناع عن تطبيق الميكاج خلال الأيام القادمة لاسترخاء وتجديد أنسجة البشرة استعداد ليوم المرأة الإمارتية بإطلالة مشرقة.
  • استخدام ماسك العسل ومطحون الشوفان والزبادي يوميا لبشرة مشرقة في يوم المراة الإماراتية.
  • الابتعاد عن تقشير البشرة خلال الأيام المقبلة لمنع تهيج البشرة أثناء الخروج للاحتفال بيوم المرأة الإمارتية في زمن كورونا.
  • ضرورة تطبيق واقي الشمس قبل ارتداء الكمامة ووضع مكياج بسيط دون المبالغة في يوم المرأة الإمارتية.
  • نزع الكمامة في الأماكن الواسعة لتهوية البشرة خلال الاحتفال بيوم المرأة الإمارتية.

وأخيرا، قدمنا لك ابرز النصائح لتعزيز جمال بشرتك استعداد لاستقبال يوم المرأة الإمارتية في زمن كورونا، بابتسامة جميلة واطلالة مشرقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً