اناقة

خلطات طبيعية لعلاج انتفاخ العين استعدادا ليوم المرأة الاماراتية

خلطات طبيعية لعلاج انتفاخ العين استعدادا ليوم المرأة الاماراتية







خلطات طبيعية لعلاج انتفاخ العين استعدادا ليوم المرأة الإماراتية، تخلصي من مشكلة انتفاخ منطقة حول العين قبل حلول مناسبة يوم المرأة الإماراتية في 28 اغسطس الجاري من خلال وصفات طبيعية سهلة جدا تعمل على ازالة التورم حول العيون بشكل سريع، لتحصلي بالتالي على مظهر عيون جذاب وخالي من الإنتفاخ الذي قد يؤثر سلباً على جمالك. استخدام الشاي لإنتفاخ …

خلطات طبيعية لعلاج انتفاخ العين استعدادا ليوم المرأة الإماراتية، تخلصي من مشكلة انتفاخ منطقة حول العين قبل حلول مناسبة يوم المرأة الإماراتية في 28 اغسطس الجاري من خلال وصفات طبيعية سهلة جدا تعمل على ازالة التورم حول العيون بشكل سريع، لتحصلي بالتالي على مظهر عيون جذاب وخالي من الإنتفاخ الذي قد يؤثر سلباً على جمالك.

استخدام الشاي لإنتفاخ العيون

تورم وانتفاح منطقة حول العينين قد يحصل نتيجة اسباب متعددة مثل البكاء، الإجهاد، التهابات جلدية، قلة النوم، وزيادة الملح وغيرها، ويمكن من خلال تطبيق وصفات الشاي الأسود أو الأخضر التخلص من هذه المشكلة جراء احتواء الشاي على الكافيين الذي يعمل على انقباض الأوعية الدموية وتخفيف التورم في الجلد. اغمسي قطعتي قطن بمحلول الشاي البارد وضعيهما فوق جفنيك لمدة بين 5 الى 10 دقائق. او استعيني بأكياس الشاي المستخدمة لنفس الغاية مما يزيل الانتفاخ ويقضي على آثار الإجهاد. يمكنك تكرار الوصفة اكثر من مرة في اليوم

alt

الثلج او الملاعق المعدنية الباردة

تساعد المواد الباردة على تخفيف التورم حول العين بشكل مذهل وخلال دقائق فقط. يمكنك مثلا استخدام قطع ثلج ملفوفة بقطعة قماش ناعمة زوجاً من الملاعق المعدنية المثلجة ووضعهم على العين لفترة دقائق او كمادات ماء الورد، حيث يعمل ذلك على ازالة التورم وتنشيط الدورة الدموية حول منطقة الجفون.

شرائح الخيار لإنتفاخ الجفون

الخيار يحتوي على مضادات أكسدة قوية تقلل من تهيج البشرة وتورم الجلد. قطعي ثمرة الخيار الى شرائح، ضعيها لمدة دقيقتين في الثلاجة ثم ضعيها فوق الجفون لمدة عشر دقائق يوميا، واحصلي على نتيجة رائعة مع المواظبة على هذه الوصفة كلما استدعت الحاجة.

ولا تنسي الإكثار من شرب الماء الذي يُعتبر من أهم الطرق التي تُجنبك انتقاخ العين الى جانب النوم المبكر وعدم السهر والتخفيف من تناول الملح في الأطعمة.

استخدمي احدى هذه الخلطات الطبيعية الرائعة وتخلصي من انتفاخ المنطقة حول العين استعدادا ليوم المرأة الإماراتية 2020.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً