اناقة

وصفات طبيعية لازالة سواد الشفايف في 3 ايام فقط

وصفات طبيعية لازالة سواد الشفايف في 3 ايام فقط







الشفاه الصحية والجذابة عند المرأة لا تحتاج إلى بلسم أو أحمر الشفاه لتبدو فاتنة ورائعة بل هناك أسباب عدة قد تؤثر على سواد الشفايف، فيمكنك التخلص من لونها الداكن بالطرق الطبيعية، وذلك للحصول على شفايف صحية وجذابة خلال فصل الصيف. فاليك وصفات طبيعية لازالة سواد الشفايف في 3 ايام فقط. الليمون اقطعي الليمون وافركي الجزء السائل منه على شفتيك برفق…

الشفاه الصحية والجذابة عند المرأة لا تحتاج إلى بلسم أو أحمر الشفاه لتبدو فاتنة ورائعة بل هناك أسباب عدة قد تؤثر على سواد الشفايف، فيمكنك التخلص من لونها الداكن بالطرق الطبيعية، وذلك للحصول على شفايف صحية وجذابة خلال فصل الصيف. فاليك وصفات طبيعية لازالة سواد الشفايف في 3 ايام فقط.

الليمون

اقطعي الليمون وافركي الجزء السائل منه على شفتيك برفق كل ليلة قبل النوم مباشرة. وفي صباح اليوم التالي، اغسلي شفتيك بالماء البارد، وكرري هذا الروتين كل ليلة حتى تتغير لون شفاهك.

كما يمكنك صنع مقشر من الليمون والسكر وذلك عن طريق قطع قطعة من الليمون وغمسها في السكر ثم فرك شفتيك بها كل ليلة قبل النوم، في صباح اليوم التالي اشطفي شفتيك بالماء الفاتر.

الألوة فيرا

الألوة فيرا تمنع إنتاج الميلانين، لذلك ضعي طبقة رقيقة من هلام الألوة فيرا الطازج على شفتيك، واتركيه يجف ثم اشطفيه بالماء الدافئ، وافعلي ذلك مرة واحدة كل يوم.

الفراولة

اصنعي عجينة عن طريق خلط خمس حبات فراولة متوسطة الحجم و ملعقتين صغيرتين من صودا الخبز، ثم ضعي هذا المعجون برفق على شفتيك وقت النوم، واشطفيه بالماء البارد في صباح اليوم التالي.

ماء الورد

يحتوي ماء الورد على العديد من الخصائص العلاجية التي يمكن أن تعمل بشكل جيد لتهدئة وترطيب شفتيك. اخلطي قطرة من ماء الورد مع ملعقة صغيرة من العسل وضعيها على شفتيك. وافعلي هذا مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم كما يمكنك أيضاً مزج ملعقة كبيرة من معجون بتلات الورد وملعقة صغيرة من الزبدة أو العسل أو كريمة الحليب ووضع المعجون على شفتيك مرتين على الأقل يومياً للحصول على أفضل النتائج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً