الاتحاد للطيران ومجموعة ماجد الفطيم تتفقان على مشاركة نقاط وأميال

الاتحاد للطيران ومجموعة ماجد الفطيم تتفقان على مشاركة نقاط وأميال







أبرمت كل من الاتحاد للطيران ومجموعة ماجد الفطيم، إتفاقية شراكة جديدة تنص على إمكانية التبادل بين نقاط برنامج المكافآت “SHARE” من ماجد الفطيم وأميال الطيران الخاصة ببرنامج الولاء “ضيف الاتحاد” من الاتحاد للطيران. وبموجب الاتفاقية الجديدة، سيتمكن العملاء الذين يمتلكون حسابات في برنامج “ضيف الاتحاد” من تحويل الأميال إلى نقاط والاستفادة منها في منافذ التسوق والضيافة والترفيه التابعة…

ff-og-image-inserted

أبرمت كل من الاتحاد للطيران ومجموعة ماجد الفطيم، إتفاقية شراكة جديدة تنص على إمكانية التبادل بين نقاط برنامج المكافآت “SHARE” من ماجد الفطيم وأميال الطيران الخاصة ببرنامج الولاء “ضيف الاتحاد” من الاتحاد للطيران.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، سيتمكن العملاء الذين يمتلكون حسابات في برنامج “ضيف الاتحاد” من تحويل الأميال إلى نقاط والاستفادة منها في منافذ التسوق والضيافة والترفيه التابعة لشركة “ماجد الفطيم” وكذلك إمكانية تحويل نقاط برنامج “SHARE” إلى أميال عند السفر على متن خطوط الاتحاد للطيران.

وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة مواكبة لعودة أنشطة السفر والتسوق والترفيه، وتتيح لأعضاء برنامجي “SHARE” و”ضيف الاتحاد” الاستفادة من النقاط والأميال التي جمعوها والتبادل فيما بينها لتحقيق أقصى قيمة مضافة عند حجز تذاكر السفر إلى مختلف الوجهات حول العالم مع “الاتحاد للطيران”، أو الاستفادة منها في 2300 من منافذ التسوق والترفيه والضيافة التابعة لـ”ماجد الفطيم”.

ويحتفي البرنامجين بمناسبة إبرام هذه الاتفاقية الجديدة عبر طرح مدمج لمليون نقطة مكافآت وأميال سفر لعملاء برنامجي “SHARE” و”ضيف الاتحاد”، حيث يربح عميل واحد كل أسبوع 125 ألف نقطة لبرنامج “SHARE” و125 ألف ميل لبرنامج “ضيف الاتحاد”، ولدخول السحب، يتوجب على الأعضاء اتمام ربط الحسابين والتحويل فيما بينهما خلال الفترة من 25 أغسطس لغاية 25 سبتمبر المقبل.

وللاستفادة من هذه الشراكة بين البرنامجين، يتوجب إلى العملاء أن يكونوا أعضاء في برنامج “ضيف الاتحاد” وبرنامج المكافآت “SHARE”، حيث يقوم العملاء بربط الحسابين، ومن ثم يمكنهم بسهولة تحويل الأميال إلى نقاط وبالعكس فيما بين الحسابين، ويمكن إجراء عملية الربط سواء عبر تطبيق “SHARE” أو من خلال الموقع الإلكتروني لبرنامج “ضيف الاتحاد”.

وسيتمكن العملاء من تحويل أميال برنامج “ضيف الاتحاد” إلى نقاط في برنامج “SHARE” بمعدل 5 أميال تساوي نقطة واحدة، كما يمكن تحويل النقاط إلى أميال بمعدل نقطة واحدة تساوي 1,5 ميل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً