الاتحاد للطيران تعزز تطبيق الهاتف الذكي لتوفير مزايا إضافية لضيوفها

الاتحاد للطيران تعزز تطبيق الهاتف الذكي لتوفير مزايا إضافية لضيوفها







تواصل الاتحاد للطيران العمل على تعزيز أنظمتها الرقمية من خلال تحديث التطبيق الخاص بها للهاتف الجوال عبر أجهزة أندرويد وآبل وهواوي، متيحة للضيوف إمكانية إدارة رحلاتهم بسهولة أكبر. وقد تم إضافة مفتاح جديد يسمح للضيوف بشراء ترقيات لرحلاتهم أو غيرها من الإضافات الأخرى، مستخدمين أميال ضيف الاتحاد كوسيلة للدفع، فضلاُ عن إمكانية الاختيار من بين عشر خيارات دفع أخرى، من…

ff-og-image-inserted

تواصل الاتحاد للطيران العمل على تعزيز أنظمتها الرقمية من خلال تحديث التطبيق الخاص بها للهاتف الجوال عبر أجهزة أندرويد وآبل وهواوي، متيحة للضيوف إمكانية إدارة رحلاتهم بسهولة أكبر.

وقد تم إضافة مفتاح جديد يسمح للضيوف بشراء ترقيات لرحلاتهم أو غيرها من الإضافات الأخرى، مستخدمين أميال ضيف الاتحاد كوسيلة للدفع، فضلاُ عن إمكانية الاختيار من بين عشر خيارات دفع أخرى، من ضمنها خيار ” Travel Bank/بنك السفر”، الذي أضيف مؤخرً إلى قائمة الحجز.

ويتميز التطبيق المحسن بسهولة الاستخدام حيث يتيح للضيوف إدارة بياناتهم، وحجز رحلاتهم عبر خاصية البحث الصوتي، فضلاً عن إمكانية انضمامهم لبرنامج الولاء ضيف الاتحاد التابع للشركة.

كما تم إدراج خدمات أوبر وغوغل للخرائط في التطبيق لإرشاد المسافرين إلى المطار والمناطق المحيطة به. وفي حال طرأ أي تغيير على حالة الرحلة، يحصل الضيوف على تحديث تلقائي عبر التطبيق.

ويتوافر تطبيق الاتحاد للطيران للهاتف المتحرك للتحميل اليوم عبر غوغل بلاي ومعرض هواوي للتطبيقات وآبل ستور.

وفي هذا الخصوص، قال فرانك ماير، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية في الاتحاد للطيران: “قمنا بإنشاء ترافل بنك ليوفر مزيدًا من المرونة لضيوفنا في زمن كورونا، وليتيح لهم إنشاء حساب خاص يمكنهم العودة إليه في المستقبل لاسترداد رحلاتهم، مع الخاصية الجديدة تلك يستطيع الضيف حجز رحلته المقبلة عبر رصيد السفر الخاص به والذي احتفظ به خلال الفترة التي لم يتمكن فيها من السفر حسب المخطط نظرًا للقيود المفروضة على السفر”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً