كارافان ينقلك إلى أجواء قصر باكنغهام في لندن

كارافان ينقلك إلى أجواء قصر باكنغهام في لندن







بات من الممكن للسياح الآن حجز كرفان مستوحى من قصر باكنغهام، يحتوي على الأثاث والثريات والمراحيض المطلية بالذهب. كشفت شركة باركدين ريزورتس السياحية عن عرض لإقامة مميزة في منتزه كايتون باي، يتيح العيش في كارافان خاص مستوحى من قصر باكنغهام الملكي. وقد خضع الكارافان، الذي أطلق عليه اسم “ الكرفان الملكي”، لتجديد بقيمة 100000 جنيه إسترليني…




غرفة المعيشة في الكارافان الملكي (ميرور)


بات من الممكن للسياح الآن حجز كرفان مستوحى من قصر باكنغهام، يحتوي على الأثاث والثريات والمراحيض المطلية بالذهب.

كشفت شركة باركدين ريزورتس السياحية عن عرض لإقامة مميزة في منتزه كايتون باي، يتيح العيش في كارافان خاص مستوحى من قصر باكنغهام الملكي.

وقد خضع الكارافان، الذي أطلق عليه اسم “ الكرفان الملكي”، لتجديد بقيمة 100000 جنيه إسترليني (130 ألف دولار أمريكي)، حيث تم تزيينه بديكور معقد يحاكي ديكورات قصر باكنغهام، مع عروش ذهبية وحمراء مخملية مخصصة، وسرير محاط بأربعة أعمدة، والعديد من الثريات.

alt

يضم الكرفان غرفة معيشة تحولت إلى غرفة عرش بها الكثير من الأثاث الفخم للاسترخاء، بالإضافة إلى تفاصيل ممتعة مستوحاة من العائلة المالكة البريطانية.

لسوء الحظ، لن يتمكن السياح من الحصول على تجربة المطبخ الملكي إذا لا يحتوي الكارافان على مطبخ، ومع ذلك توجد كل الضروريات التي يحتاجونها لإعداد وجباتهم المفضلة.

alt

كما يحتوي الكارافان على غرفتي نوم، إحداهما بسرير مزدوج محاط بأربعة أعمدة، وحمام داخلي، والأخرى بسرير مزدوج وحمام منفصل. ويحتوى كلا الحمامين على مرحاض وحوض استحمام مطلي بالذهب.

إضافة إلى ما سبق يمكن للأشخاص الذين يرغبون بإحضار كلابهم الاستفادة من سرير الكلب الملكي وأوعية طعام الكلاب الذهبية.

ومن المتوقع أن يكون “الكارافان الملكي” خياراً سياحياً شائعاً لقضاء العطلات في المملكة المتحدة، ولن تكلف الإقامة فيه لمدة ثلاث ليالٍ أكثر من 159 جنيهاً استرلينياً (208 دولار)، وفق ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً