الكشف عن السيارة الكهربائية Zero بهذه المميزات

الكشف عن السيارة الكهربائية Zero بهذه المميزات







كشفت شركة “إيلي” (Eli) بعض التفاصيل عن سيارتها الكهربائية Zero الصغيرة. وأوضحت الشركة الأمريكية أن السيارة ثنائية المقاعد الجديدة والمخصصة للقيادة داخل المدن تتمتع بمظهر أنيق من خلال الأسطح الزجاجية الواسعة على كل من السقف والأبواب. وتظهر السيارة بطول 25ر2 متر، وعرض 38ر1 متر، وارتفاع 57ر1 متر، وتقف على قاعدة عجلات بطول 60ر1 متر. وينبض بداخل السيارة محرك كهربائي بقوة…




alt


كشفت شركة “إيلي” (Eli) بعض التفاصيل عن سيارتها الكهربائية Zero الصغيرة. وأوضحت الشركة الأمريكية أن السيارة ثنائية المقاعد الجديدة والمخصصة للقيادة داخل المدن تتمتع بمظهر أنيق من خلال الأسطح الزجاجية الواسعة على كل من السقف والأبواب.

وتظهر السيارة بطول 25ر2 متر، وعرض 38ر1 متر، وارتفاع 57ر1 متر، وتقف على قاعدة عجلات بطول 60ر1 متر. وينبض بداخل السيارة محرك كهربائي بقوة 4 كيلووات يدفعها بسرعة قصوى تتراوح بين 40 و45 كلم/س.
وتتوفر للسيارة بطاريات بسعة تتراوح بين 8ر5 و8 كيلووات ساعة تسمح بالوصول إلى مدى سير يتراوح بين 80 و113 كلم/س، بعدها سيلزم توصيل البطارية بالمقابس المنزلية العادية لمدة 5ر2 إلى 5ر3 ساعة.

وتعتمد السيارة، التي تسع 160 لتراً من الأمتعة، على باقة من الأنظمة المساعدة وأنظمة السلامة، مع مستشعرات صف وكاميرات خلفية وكشافات عاملة بتقنية LED. وتزدان المقصورة الداخلية بشاشة كبيرة لنظام الملتيميديا وبمكيف هواء واتصال بلوتوث ومقاعد جلدية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً