نصائح لعطلة صيفية مميزة مع زوجك

نصائح لعطلة صيفية مميزة مع زوجك

هناك أشياء قليلة أكثر رومانسية، لكن عادة ما يُنظر إلى الإجازة على أنها طريقة رائعة للأزواج؛ للاسترخاء والتعرف حقاً على بعضهم بعضاً، ووفقاً لاستبيان Match.com، يقول كيمبرلي موفيت، معالج نفسي في تورنتو: «أدى تفشي الفيروس التاجي العالمي المستمر إلى إلغاء خطط عطلة الربيع والصيف، وأن جائحة COVID-19 هزت العالم بأسره، وعليه أصبحت العزلة الذاتية أمراً حتمياً، ونظراً لهذا؛ تم …

هناك أشياء قليلة أكثر رومانسية، لكن عادة ما يُنظر إلى الإجازة على أنها طريقة رائعة للأزواج؛ للاسترخاء والتعرف حقاً على بعضهم بعضاً، ووفقاً لاستبيان Match.com، يقول كيمبرلي موفيت، معالج نفسي في تورنتو: «أدى تفشي الفيروس التاجي العالمي المستمر إلى إلغاء خطط عطلة الربيع والصيف، وأن جائحة COVID-19 هزت العالم بأسره، وعليه أصبحت العزلة الذاتية أمراً حتمياً، ونظراً لهذا؛ تم إلغاء أو تأجيل جميع التجمعات الاجتماعية والمدارس والرياضات والأحداث الموسيقية، فقد انتقلت الحياة الاجتماعية من الخارج إلى الداخل. وقدم الأطباء والعلماء توصيات بالبقاء في المنزل، ومحاولة القيام بالكثير من العمل وجميع الأنشطة اليومية الأخرى من المنزل؛ لمنع انتشار الفيروس أو الإصابة به. لذلك قررنا عمل قائمة بالأشياء التي يمكنكِ القيام بها وأنتِ مرتاحة في منزلك، وبالتالي تقضين وقتكِ بطريقة أكثر فائدة وإثارة مع زوجك».

أنشطة يومية لقضاء وقت ممتع مع الزوج

alt

خططي مع زوجك للإجازة الصيفية القادمة

ربما تم إلغاء خطط عطلتك الصيفية في الوقت الحالي، ولكن لا تفقدي الأمل بسرعة. بعد أن يستقر الوضع بما فيه الكفاية، وتبدأ الأمور في العودة إلى طبيعتها؛ يمكنكِ تنفيذ خططك مع زوجك والسفر إلى الأماكن التي خططتما لزيارتها معاً.

جولات استكشاف المتاحف والمعارض الافتراضية

هذه الجولات الافتراضية موجودة في جميع أنحاء العالم. هذه فرصة رائعة للتعرف على بعض القطع الفنية الأكثر شهرة وقيمة. خذي قسطاً من الراحة مع زوجك من روتينكما اليومي، واجلسا على أريكة مريحة، وزورا جميع الأماكن المشهورة في العالم؛ عن طريق جولات استكشافية افتراضية، والتي تضم آلاف اللوحات والمنحوتات والمنشآت، والمتاحة على مواقع كثيرة على الإنترنت.

تجربة وصفة جديدة في المطبخ

إذا كنتِ من الشخصيات التي تفضل الطبخ بنفسها، يمكنك تجربة وصفة أكل جديدة، مثل الأكلات الهندية أو الآسيوية، والاستمتاع بقضاء وقت ممتع معاً في إعدادها، خاصة إن كنتِ تحبين الطبخ بشكل عام، فهذا سوف يجعلك سعيدة بمجرد تجربة أكلة غير تقليدية مع زوجك لأول مرة.

شاهدي فيلماً جديداً

بما أنكِ لن تسافري لأي مكان، فلا مانع من قضاء السهرة بمشاهدة الأفلام التي تفضلانها، وإعداد قائمة للأفلام التي تحبانها، ومشاهدة فيلم كل يوم من القائمة.

ممارسة ألعاب الفيديو معاً

إن الشيء العظيم في ألعاب الفيديو هو أنها تساعدكِ على الهروب من الواقع، حتى تتمكني من الاستمتاع ببعض الوقت مع زوجك دون الشعور بالقلق أو الملل بشأن الحجر الصحي وفيروس كورونا لبضع ساعات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً