اناقة

النظارات بالعدسات الملونة لخريف وشتاء 2020/2021

النظارات بالعدسات الملونة لخريف وشتاء 2020/2021







بعد أن تعرفنا على النظارات الرائجة لخريف وشتاء 2021 بإطاراتها المختلفة، تقدم لك سيدتي أكثر الألوان الرائجة لهذا الموسم، فلكي تكون إطلالاتك عصرية ومميزة، يبقى أن تختاري اللون، بعد اختيار الإطار الذي يتناسب مع شكل وجهك.شاهدي الصور واختاري لون العدسة التي ستتألقين بها من الألوان الأكثر رواجاً أدناه. العدسة المتجانسة مع الإطار Versace برزت النظارات …

بعد أن تعرفنا على النظارات الرائجة لخريف وشتاء 2021 بإطاراتها المختلفة، تقدم لك سيدتي أكثر الألوان الرائجة لهذا الموسم، فلكي تكون إطلالاتك عصرية ومميزة، يبقى أن تختاري اللون، بعد اختيار الإطار الذي يتناسب مع شكل وجهك.
شاهدي الصور واختاري لون العدسة التي ستتألقين بها من الألوان الأكثر رواجاً أدناه.

العدسة المتجانسة مع الإطار

Versace
Versace

برزت النظارات ذات الإطار المتجانس مع العدسة من حيث اللون، في الكثير من عروض أزياء خريف وشتاء 2021، وقد تعددت الألوان التي برزت، منها الأخضر والزهري والرمادي، إضافة إلى اللون الأكثر استخداماً وهو البني.
كما برزت أيضاً في هذا التصميم ألوان المونكروم، خاصة في عروض Versace.

تابعي المزيد : تصميمات نظارات شمسية اعتمدتها النجمات في الصيف

العدسات الصفراء

alt
Marine Serre

يعكس اللون الأصفر أجواء فصل الخريف بشكل خاص، وعليه فإن النظارات ذات العدسات الصفراء تتناسب جداً وأجواء هذا الفصل الذي ينذر باقتراب الفصل الأكثر برودة.
وقد برزت العدسات الصفراء كثيرا في عروض أزياء Marine Serre وMarques’Almeida لخريف وشتاء 2021.

تابعي المزيد: نظارات شمسية بألوان قوس قزح

العدسات البرتقالية

Tod's
Tod’s

على غرار العدسات الصفراء اللون، تعكس العدسات البرتقالية أجواء فصل الخريف وألوان أوراق الأشجار المتساقطة، وتعطي لمسة عصرية دافئة لأي إطلالة.
وقد برزت العدسات البرتقالية اللون كثيراً في عروض Christian Dior و Tod’s لخريف وشتاء 2020.

تابعي المزيد : النظارات الشمسية مع سلسلة لهذا الصيف

العدسات الزهرية

Cynthia Rowley
Cynthia Rowley

إن كنت من عاشقات الإطلالات المشرقة والمفعمة بالحياة، فإن خيار العدسات باللون الزهري في الفصول الباردة هو المثالي لك، خاصة وأن هذا اللون برز كثيراً في عروض خريف وشتاء 2021 كما هي الحال في عروض Rochas وCynthia Rowley.

تابعي المزيد: نظارات شمسية للعروس

نصائح لاختيار النظارة المناسبة لوجهك:

الوجه الدائري: أفضل خيار النظارات ذات الشكل الخارجي الهندسي، وخاصة المستطيل مع بروز الجسر العلوي للخارج، ويجب الابتعاد عن النظارات الدائرية والنظارات صغيرة الحجم.
الوجه المربع: أفضل خيار النظارات المدورة أو ذات الشكل البيضوي، بالإضافة إلى وجود الجسر الواصل بين العدستين في مستوى مرتفع، ويجب الابتعاد عن النظارات ذات الشكل المربع والمستطيل.
الوجه المثلث – القلب : أفضل خيار نظارات عيون القطة وذات الجسر الواصل بين العدستين، الذي يكون في مستوى منخفض، ويجب الابتعاد عن النظارات كبيرة الحجم، والتي تحتوي على تفاصيل في الجزء العلوي.
الوجه المعين – الماسي : أفضل خيار النظارات المستديرة، بالإضافة إلى تلك التي تتمتع بعرض إضافي، ويجب الابتعاد عن النظارات ذات الشكل المربع أو ذات الإطارات الضيقة.
الوجه المستطيل: أفضل خيار النظارات الدائرية أو البيضوية والتي تتمتع ببعض العرض، فيما يجب الابتعاد عن النظارات بشكل المستطيل أو المربع.
الوجه البيضوي : أفضل خيار النظارات الكبيرة، كما يمكنك اختيار النظارات المربعة أو المستطيلة، ويجب الابتعاد عن النظارات الضيقة والصغيرة، والتي تمنح الوجه المزيد من الطول.

تابعي المزيد : نظارات شمسية باللون النيود لمختلف الإطلالات

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً