سامسونغ تطرح Galaxy Tab S7 للبيع في 7 سبتمبر‎

سامسونغ تطرح Galaxy Tab S7 للبيع في 7 سبتمبر‎







كشفت شركة سامسونغ الكورية عن مجموعة من الهواتف الجديدة في وقت سابق من هذا الشهر، والتي تشمل سلسلة: Galaxy Note 20 و Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Watch 3 و Galaxy Buds Live و جهاز Galaxy Tab S7 و Tab S7 + اللوحي.وطرحت الشركة هذه الأجهزة للبيع باستثناء هاتف Galaxy Z Fold 2، وجهاز Tab S7 اللوحي، وستطرح ”سامسونغ“ الأخير للبيع…

ff-og-image-inserted

كشفت شركة سامسونغ الكورية عن مجموعة من الهواتف الجديدة في وقت سابق من هذا الشهر، والتي تشمل سلسلة: Galaxy Note 20 و Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Watch 3 و Galaxy Buds Live و جهاز Galaxy Tab S7 و Tab S7 + اللوحي.

وطرحت الشركة هذه الأجهزة للبيع باستثناء هاتف Galaxy Z Fold 2، وجهاز Tab S7 اللوحي، وستطرح ”سامسونغ“ الأخير للبيع اعتبارًا من 7 سبتمبر/أيلول في الهند، مما يعني أنها من الممكن أن تبدأ بتلقي الطلبات في أي لحظة الآن. ولم تكشف ”سامسونغ“ عن سعر جهاز Galaxy Tab S7 حتى الآن، إلا أنه تم إدراجه على صفحة الشركة على الإنترنت بألوان: الأسود، والفضي، والبرونزي، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية 128 غيغابايت.

وسيأتي Galaxy Tab S7 و Tab S7 + بمعالج Snapdragon 865+ SoC وشاشة LCD مقاس 11 بوصة، بينما يحتوي الطراز الآخر على لوحة Super AMOLED مقاس 12.4 بوصة. وتم تزويد جهاز Tab S7 ببطارية بسعة 8000 مللي أمبير في الساعة ، بينما يأتي Tab S7 + ببطارية 1090 مللي أمبير في الساعة مع شاحن سريع حتى 45 وات. ويعد Galaxy Tab S7 + أفضل جهاز لوحي يعمل بنظام Android ، حيث يتمتع بشاشة استثنائية وتصميم مذهل. ويحتوي Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 + على إعداد كاميرا خلفية مزدوجة، مع كاميرا رئيسة بدقة 13 ميغابيكسل، وكاميرا عريضة بدقة 5 ميغابيكسل، فضلًا عن كاميرا سيلفي 8 ميغابكسل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً