اكلات صحية دايت باللحم لعيد الاضحى ٢٠٢٠

اكلات صحية دايت باللحم لعيد الاضحى ٢٠٢٠







اكلات صحية دايت باللحم، يعرف عيد الاضحى بـ عيد اللحم حيث ذبح الأضحية وطهي ما لذ وطاب منها، وليكون العيد سعيد على الجميع يجب أن يتم طهي اللحم بطريقة صحية ولذيذة وشهية في نفس الوقت، ولذلك نقدم لكم اكلات صحية دايت باللحم لعيد الاضحى 2020. ريش بالخضراوات تأتي ريش بالخضروات على رأس اكلات صحية دايت باللحم،…

اكلات صحية دايت باللحم، يعرف عيد الاضحى بـ عيد اللحم حيث ذبح الأضحية وطهي ما لذ وطاب منها، وليكون العيد سعيد على الجميع يجب أن يتم طهي اللحم بطريقة صحية ولذيذة وشهية في نفس الوقت، ولذلك نقدم لكم اكلات صحية دايت باللحم لعيد الاضحى 2020.

ريش بالخضراوات

تأتي ريش بالخضروات على رأس اكلات صحية دايت باللحم، وفيها يتم تتبيل اللحم بالبهارات المفضلة بحسب الرغبة وعمل تشكيلة من الخضراوات اللذيذة، كالكوسة و الجزر و البطاطا و البازلاء وغير ذلك من الخضروات المفضلة، ثم يتم سلق الخضروات على البخار ثم البدء بشوي الريش، ثم تقديمها ساخنة مع سلطة خضراء.

ريش بالخضروات من اكلات صحية دايت باللحم لعيد الاضحى

الكفتة بالبقدونس

الكفتة بالبقدونس من اكلات صحية دايت باللحم، وهي لذيذة وشهية ويتم تحضيرها بمقادير قليلة وهي اللحم المفروم والبصل المبشور والملح والفلفل الاسود والبهارات والبقدونس و تتبيلها وإعدادها للطهي وهي تقدم مع أي نوع من أنواع السلطات.

 من اكلات صحية دايت باللحم لعيد الاضحى كفتة بالبقدونس

روستو لحم العجل

من اكلات صحية دايت باللحم لعيد الاضحى، روستو لحم العجل، وهي وصفة لذيذة ويمكن إضافة الخضروات لها لتزيد قيمتها الغذائية، وهي عبارة عن قطعة معينة من الفخذ يتم لفها بدوبارة الطعام مع تتبيلها بالبهار وإعطائها صدمة على النار ثم وضعها بالفرن حتى تمام النضج ومن الممكن تقديمها مع البطاطا والسلطة الخضراء.

من اكلات صحية دايت باللحم روستو لحم العجل

شاورما اللحم

طبق الشاورما له عشاق كثيرين وهو من اكلات صحية باللحم لعيد الاضحى، ولإعداده يجب تقطيع اللحم شرائح رفيعة مع إزالة الدهون منها ثم إضافة الفلفل الأسود وبهارات الشاورما وماء البصل وتركهم فترة كافية لا تقل عن 4 أو 5 ساعات ثم البدء في تشويحها على نار هادئة في المقلاه بقليل من زيت الزيتون، و تقدم الشاورما مع سلطة الفتوش أو التبولة.

 من اكلات صحية دايت باللحم لعيد الاضحى شاروما لحم

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً