2 مليون نسخة مبيعات ألبوم “فولكلور” لتايلور سويفت

2 مليون نسخة مبيعات ألبوم “فولكلور” لتايلور سويفت

حققت مبيعات ألبوم “فولكلور” لتايلور سويفت رقماً قياسياً في أول أسبوع من طرحه حيث بيعت منه مليونا نسخة، فضلاً عن 500 مليون مرة استماع عبر الإنترنت، ليصبح الألبوم الأكثر شعبية في 85 دولة. ولم يتأخر طرح الألبوم الثامن لسويفت سوى 15 ساعة لكنه فجر مفاجأة ضخمة ومبيعات هائلة في الأسواق، وانتظاراً لما ستؤكده الإحصاءات الرسمية، يتوقع أن يكون “فولكلور” الألبوم الأكثر …




alt


حققت مبيعات ألبوم “فولكلور” لتايلور سويفت رقماً قياسياً في أول أسبوع من طرحه حيث بيعت منه مليونا نسخة، فضلاً عن 500 مليون مرة استماع عبر الإنترنت، ليصبح الألبوم الأكثر شعبية في 85 دولة.

ولم يتأخر طرح الألبوم الثامن لسويفت سوى 15 ساعة لكنه فجر مفاجأة ضخمة ومبيعات هائلة في الأسواق، وانتظاراً لما ستؤكده الإحصاءات الرسمية، يتوقع أن يكون “فولكلور” الألبوم الأكثر مبيعاً في 2020.
ومن بين المليوني نسخة المباعة، شهدت الساعات ا الأولى بيع 1.3 مليون نسخة، حسبما كشفت شركة “ريبابلك ريكوردس” التي توزع الألبوم لصالح سويفت.
وفي ذلك اليوم، كسرت سويفت الرقم القياسي لأفضل عمل أول لمغنية يرفع عبر منصة “سبوتيفاي” بـ80.6 مليون مرة استماع في يوم واحد، إضافة إلى 35.4 مليون مرة على منافستها “آبل ميوزك”.
وبهذا المعدل، ستتفوق سويفت بجدارة على أبرز الأعمال الغنائية هذا العام مثل “كروماتيكا” لليدي غاغا الذي بيعت منه 300 ألف نسخة في أول أسبوع من طرحه، ومغني الراب جوس ورلد الذي كان يتربع على الصدارة بألبوم (ليجيندس نيفر داي) بـ500 ألف نسخة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً